بحث متقدم
ترتيب حسب
فلترة حسب
يتعلق البحث بالنموذج الرياضي لجسم مرن مؤلف من بلورات، متماثل المناحي و متجانس , و يعاني من تشوهات مرنة صغيرة, محورية التناظر, و يخضع إلى حرارة, في النظرية الخطية للمرونة دقيقة الاستقطاب, مركزية التناظر, المعينة بستة ثوابت مادية. في هذا البحث لنعرض أو لا المعادلات التحريكية, التي تحكم الإزاحات و الدورانات و الحرارة للجسم المعتبر من أجل حالة التناظر المحوري, الأولى للإنفعالات المرنة.
محور البحث هو نموذج لامي الرياضي للجسم المرن، المتجانس و الإيزوتروبي (أي: الموحد خواص المرونة) و لإويزوتيرمي (أي المتساوي درجات الحرارة) و المهمل البنية الجزيئية و ذي التشوهات الصغيرة، في إطار النظرية الخطية للمرونة، الكلاسيكية، و المدروس من قبل ا لباحث Hooke, و الذي سنرمز له اختصارا بالرمز (H) خلال البحث.
يهدف البحث إلى حساب حلول إغناتشاك النظامية, الهوكية و المتممة, بالتالي الحلول النظامية, الكلية للجسم المرن دقيق الاستقطاب, المترابط مع حقل درجات حرارة و يملأ R3.
يتعلق البحث بالنموذج الرياضي من نمط إغناتشاك للجسم المرن دقيق الاستقطاب, المترابط مع حقل درجات حرارة, و يشغل في لحظة البدء, منطقة بسيطةالترابط و محدودة في الفضاء الإقليدي ثلاثي الأبعاد.
يتعلق البحث بالنموذج الرياضي لجسم مرن إيزوتروبي (موحد خواص المرونة) و متجانس، و مهمل البنية الجزيئية و يعاني من تشوهات مرنة، في إطار النظرية الخطية للمرونة التقليدية، و الموضوع من قبل الباحث Hooke و الذي يُرمز له اختصارا ب (H).