ترغب بنشر مسار تعليمي؟ اضغط هنا

هدف البحث إلى تّعرف فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الالكترونية في تحسين التحصيل في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلامذة الصف الرابع الأساسي في محافظة دمشق في الفصل الدراسي الثاني للعام 2016-2015 ، حيث بلغت عينة الدراسة ( 62 9 تلميذاً و تمليذة من تلا مذة الصف الرابع الأساسي في مدرسة زين العرب للتعليم الأساسي بمدينة دمشق، و تم تقسيمهم إلى مجموعتين، مجموعة تجريبية بلغ عدد أفرادها ( 53 ) تلميذاً و تلميذة، و مجموعة ضابطة بلغ عدد أفرادها ( 53 ) تلميذاً و تلميذة، و استخدمت الباحثةالمنهج شبه التجريبي لتناسبه مع الهدف الذي يسعى البحث إلى تحقيقه.
mircosoft-partner

هل ترغب بارسال اشعارات عن اخر التحديثات في شمرا-اكاديميا