هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر التدريس باستخدام الحاسوب في مستوى القلق لدى
طلبة كلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية، كما هدفت إلى تعرف أثر كل مـن
متغيرات الجنس و الخبرة الحاسوبية و التحصيل الأكاديمي في مسـتوى القلـق مـن
الحاسوب. و لتحقيق ذل
ك اختيرت عينة الدراسة من 40 طالباً و طالبة (21 طالبة و 19
طالباً) من المسجلين في مساق طرائق و أساليب التدريس في التربية الرياضية شـعبة
(1) الفصل الثاني 2003/2004م. استُخدِمتِ المعالجـات الإحصـائية: (test-T &
ANCOVA) كإحصائيات مناسبة للتحقق من فرضيات الدراسة .