ترغب بنشر مسار تعليمي؟ اضغط هنا

تصف هذه الورقة طريقة لاسترداد الأدلة والتنبؤ بعثور على مزاعم واقعية، على مجموعة البيانات المحمولة.تتكون الأدلة من كل من الجمل وخلايا الطاولة.الطريقة المقترحة هي جزء من المهمة المشتركة للحمى.يستخدم درجات التشابه بين متجهات TF-IDF لاسترداد الأدلة النصي ة ودرجات التشابه بين ناقلات كثيفة التي تم إنشاؤها بواسطة نماذج Tapas التي تم ضبطها بشكل جيد لاسترجاع الأدلة الجدولية.يتم تمرير الأدلة من خلال شبكة عصبية كثيفة لإنتاج تسمية صحية.النتيجة الحميرة للنظام المقترح 0.126.
لقد أثبتت التعلم المناهج الدراسية، وهي استراتيجية تدريب الآلة التي تغذي حالات التدريب على النموذج من سهولة الصعب، لتسهيل مهمة توليد الحوار. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تسفر عن طريقة تقطير المعرفة، منهجية تحويل المعرفة بين المعلمين وشبكات الطلاب دفعة كبير ة من الأداء لنماذج الطلاب. وبالتالي، في هذه الورقة، نقدم مجموعة من التعلم من المناهج الدراسية وتقطير المعرفة لنماذج جيل الحوار الفعالة، حيث يمكن أن يساعد تعلم المناهج الدراسية في تقطير المعارف من جوانب البيانات والنموذج. للبدء، من جانب البيانات، نقوم بتجميع حالات التدريب وفقا لتعقيدها، والتي تحسبها أنواع مختلفة من الميزات مثل طول الجملة والتماسك بين أزواج الحوار. علاوة على ذلك، فإننا نوظف استراتيجية تدريبية عدائية لتحديد تعقيد الحالات من مستوى النموذج. الحدس هو أنه، إذا كان بإمكان التمييز أن يخبر الاستجابة الناتجة عن المعلم أو الطالب، فسيكون الأمر من الصعب على الحالة أن نموذج الطالب لم يتكيف حتى الآن. أخيرا، نستخدم التعلم الذاتي، وهو امتداد لتعلم المناهج الدراسية لتعيين الأوزان لتقطير. في الختام، نقوم بترتيب منهج هرمي يستند إلى الجوانب المذكورة أعلاه لنموذج الطالب بموجب الإرشاد من نموذج المعلم. توضح النتائج التجريبية أن أساليبنا تحقق تحسينات مقارنة مع خطوط الأساس التنافسية.
المهمة الأساسية في استخراج المعلومات هي اكتشاف الحدث الذي يحدد مشغلات الحدث في الجمل التي يتم تصنيفها عادة في أنواع الأحداث. في هذه الدراسة، يعتبر الحدث وحدة لقياس التنوع والتشابه في مقالات إخبارية في إطار نظام أخبار التوصية. فشلت نهج اكتشاف الحدث ال مستندة إلى التصنيف الحالي في التعامل مع مجموعة متنوعة من الأحداث المعبر عنها في مواقف العالم الحقيقي. للتغلب على ذلك، نهدف إلى أداء تصنيف حفلات الأحداث واستكشاف ما إذا كان نموذج محول قادر على تصنيف معلومات جديدة في فصول بروز أقل وأكثر عمومية. بعد مقارنة خط الأساس من آلة ناقلات الدعم (SVM) وعروض التصنيف القائم على المحولات لدينا في العديد من تنسيقات سبين الأحداث، فقد تم تصميمنا حدث متعدد الكلام يمتد كشروط سليمة. يتم تغذية تلك الموجودة في تصنيفنا البرز الذي يتم ضبطه بشكل جيد على Adgeddings الهولندية المدربة مسبقا. علاوة على ذلك، نحن نتفوق على خط أنابيب لنهج حقل عشوائي مشروط (CRF) في اكتشاف كلمة الزناد في الأحداث والتصنيف المستند إلى BERT. إلى حد ما من معرفتنا، نقدم أول نهج استخراج الأحداث الذي يجمع بين محلل نصلي مقصورات مقره الخبراء مع مصنف تحويل محول للهولندية.
في السنوات الأخيرة، تم استخدام ميم يجمع بين الصورة والنص على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، والميمات هي واحدة من أكثر أنواع المحتوى شعبية المستخدمة في حملات التضاعف عبر الإنترنت.في هذه الورقة، يتم تلخيص دراستنا حول اكتشاف تقنيات الإقناع في الن صوص والصور في مهمة Semeval-2021.بالنسبة للكشف عن تكنولوجيا الدعاية في النص، نقترح نموذج مزيج من كل من ألبرت ونص سي إن إن تصنيف النص، بالإضافة إلى نموذج وضع تسلسل متعدد المهام متعدد المهام لاستغلال التغطية التكنولوجية للدعاية.بالنسبة لمهمة تصنيف Meme المشاركة في فهم النص واستخراج الميزة البصرية، قمنا بتصميم نموذج قناة متوازية مقسمة إلى قنوات نصية وصورة.حققت طريقتنا أداء جيدا بشأن المجموع الفرعي 1 و 3. درجات مايكرو F1 من 0.492، 0.091، و 0.446 التي تحققت في مجموعات الاختبار من المهارات الفرعية الثلاثة المرتبة الثانية عشرة، 7، وحتى 11، على التوالي، وكلها أعلى من الأساسنموذج.
أصبحت ميمات الإنترنت في كل مكان في شبكات وسائل التواصل الاجتماعي اليوم.نظرا لشعبيةهم، فهي أيضا وضع التعبير المستخدم على نطاق واسع لنشر التضليل عبر الإنترنت.نظرا لأن الميمات تتكون من مزيج من النص والصورة، فإنها تتطلب نهجا متعدد الوسائط للتحليل التلقائ ي.في هذه الورقة، نصف مساهمتنا في اكتشاف Semeval-2021 من تقنيات الاقتران في النصوص والصور المهمة.نقترح نظام تعليمي متعدد الوسائط، مما يشتمل على membeddings ''، viz.ميزات النص المشتركة والرؤية من خلال الجمع بينها مع تجمع bilinear المدمجة، لتحديد تقنيات التهاضة الخطابية والنفسية تلقائيا.تظهر النتائج التجريبية أن النظام المقترح يتفوق باستمرار على خط الأساس في المسابقة، وتحقق أفضل درجة ماكرو F1 و 14 درجة 14 درجة مئوية من جميع المشاركين.
سنفرض أن الدالة f دورية و كمولة لوبيغيا , سنقدم في هذا البحث مبرهنتين حول قابلية متساسلة فورييه و مرافقتها بالطريقة المصفوفية التقريبية, و تعمم دراستنا جميع النتائج المعروفة سابقا في هذا المجال.
يتناول البحث ظاهرة الجمع بين الخطابة و الشعر عند عدد من الجاهليّين, و بيان أثر هذا الجمع في أشعارهم, عارضاً ذلك من خلال قضيّة تنازع المكانة بين الخطيب و الشاعر في العصر الجاهليّ, و كيف سوّي هذا التنازع لدى من جمع بين الفنّين. كذلك يبيّن البحث سبب قلّ ة هؤلاء الذين جمعوا بين الخطابة و الشعر و أجادوا فيهما. أمّا أثر الجمع في الشعر, فيتناوله البحث على مستويين: المستوى المضمونيّ (المعنويّ): و يظهر فيه السعي نحو الإفهام, و التركيز على الفِكَر و الموضوعات و كثرة الحكم و الوصايا. في حين يظهر في المستوى الأسلوبيّ التكرار بأشكاله جميعها: تكرار الأحرف, تكرار الألفاظ, تكرار الأساليب.
في هذا البحث نقوم بدراسة قابلية جمع متسلسلة فورييه ( و تدعى معاملات فورييه ), و ذلك بالطريقة المصفوفية. سيتم عرض هذه الطريقة من خلال مبرهنة مع إثباتها, و لكن بعد وضع التعاريف و المفاهيم الأساسية اللازمة لذلك.
هناك أنواع عديدة من المعاييلا و ضمن شروط متنوعة لقابلية جمع مشتقة متسلسلة فورييه و مرافقتها بطريقة نيورلند, قد تم أخذها من قبل Hille و Tamarkin عام 1932 و Astrachan عام 1936 و Prasad و Siddiqi عام 1950, و سوف ندرس هنا نوع هام و مختلف من المعايير لقاب لية جمع لمشتقة متسلسلة فورييه, حيث سنعتبر أن الدالة (f(x محدودة التغيير ( ذات تغيرات محدودة ), قابلة للمكاملة وفق ليبغ, دورية.
mircosoft-partner

هل ترغب بارسال اشعارات عن اخر التحديثات في شمرا-اكاديميا