يقدم البحث فكرة هامة عن التوافقيات العليا (الفراغية و الزمنية) و ما هو سبب ظهورها و آثارها السلبية على مستهلكات الطاقة الكهربائية. تم حساب العزوم الدوارة المتولدة عن التوافقيات العليا و أثرها على المميزة الميكانيكية للمحرك التحريضي، و كيف يمكن أن نخف
ف من هذا الأثر بالطريقة التصميمية للمحرك.
ينتج عن التوافقيات العليا مفاقيد كهربائية و مغناطيسية إضافية في المحرك التحريضي تؤدي إلى زيادة تسخين المحرك و انخفاض المردود و معامل الاستطاعة. لقد بين البحث كيف يمكن التخفيف من هذه المفاقيد و بالتالي تحسين شكل المميزة الميكانيكية للمحرك التحريضي و تحسين أداءه أيضاً.
يقدم هذا البحث دراسة لتخفيض لزوجة النفط الخام الثقيل بالتسخين من خلال اختيار
درجة الحرارة الأنسب لكل نوع بدلا من اعتماد درجة حرارة ثابتة بغض النظر عن تركيب
النفط الخام و لزوجته.