ترغب بنشر مسار تعليمي؟ اضغط هنا

يعد الولاء نحو العلامات التجارية لمنتجات منظمات الأعمال و خدماتها مؤشراً مهماً على نجاح تلك المنظمات في تقديم منتجات تتوافق مع حاجات و رغبات المستهلكين، و في هذا الإطار هدف هذا البحث إلى دراسة أثر مواصفات المنتج و العوامل الشخصية و الاجتماعية للمستهل ك نحو الولاء للعلامة التجارية من خلال دراسة ميدانية لمشتري أجهزة الهاتف المحمول في مدينة دمشق.
تهدف هذه الدراسة التعرف على العوامل المؤثرة في الرضا الوظيفي للموظفين الإداريين في شركة الجابر لخدمات التأجير كما تهدف أيضا للتعرف على مستوى هذا الرضا و معرفة الفروق المعنوي ذات الدلالة الإحصائية في درجة الرضا تعزى للمتغيرات الشخصية (العمر , القسم , الجنسية , درجة التعليم, الدخل الوضع الإجتماعي, عدد سنوات الخدمة في الشركة) على كل عامل من عوامل الرضا الوظيفي المدروسة (الرضا عن الأجر , الرضا عن الترقيات , الرضا عن الإشراف , الرضا عن العوائد , الرضا عن اجراءات العمل , الرضا عن العلاقة مع الزملاء , الرضا عن العمل نفسه , الرضا عن الإتصالات داخل الشركة).
mircosoft-partner

هل ترغب بارسال اشعارات عن اخر التحديثات في شمرا-اكاديميا