بحث متقدم
ترتيب حسب
فلترة حسب
هدفت الدراسة إلى معرفة أثر استخدام برنامج تعليمي حاسوبي في تغيير المفاهيم البديلة في العلوم لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في المملكة العربية السعودية في وحدتي الحركة و الصوت. و تكونت عينة الدراسة من ( 90 ) طالباً، تم اختيارها قصدياً من شعبتين دراسي تين في إحدى المدارس الحكومية المتوسطة، ثم تم تقسيمهم إلى مجموعتين: ضابطة درست موضوعي الحركة، و الصوت بالطريقة التقليدية، و تجريبية درست الموضوعين نفسيهما بالبرنامج التعليمي الحاسوبي الذي تم اختياره.
سجل دخول لتتمكن من متابعة معايير البحث التي قمت باختيارها