ترغب بنشر مسار تعليمي؟ اضغط هنا

يتناول البحث مفهوم ثقة العميل على الموقع الالكتروني من خلال ربطها بمبادرة العميل و مساهمته في تحسين قواعد البيانات التسويقية بما يضمن تدفق تيار من البيانات و المعلومات الحديثة و السريعة من مصادر مختلفة، و يجعل من ثقة العميل بالموقع الالكتروني هدفاً ا ستراتيجياً يضمن للمنظمة وجود قواعد بيانات محدثة باستمرار و صالحة لاتخاذ قرارات أكثر فعالية و رشداً، و بناء أفعال تسويقية أكثر نجاعة و تميزا. و خلصت الدراسة الى مجموعة من النتائج المهمة كما يلي: وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين ثقة العميل بالموقع الالكتروني و بين درجة مساهمة العميل في تحسين قواعد البيانات التسويقية. تفسر المتغيرات المستقلة المكونة لثقة العميل بالموقع الالكتروني (الإحساس بالأمان في التعامل الالكتروني، الخصوصية على الموقع الالكتروني، تصميم الموقع الالكتروني) مجتمعة 95 % من تباين المتغير التابع المتعلق بمساهمة العميل في تحسين قواعد البيانات التسويقية.
mircosoft-partner

هل ترغب بارسال اشعارات عن اخر التحديثات في شمرا-اكاديميا