ترغب بنشر مسار تعليمي؟ اضغط هنا

قامت هذه الدراسة على أساس قياس الأهمية النسبية لتأثير عناصر المزيج التسويقي لشركات الأدوية العاملة في السوق السورية في القرار الشرائي، و ركزت على القرار الشرائي للصيادلة كونهم أحد أهم الوسطاء الذين يقومون بشراء الأدوية من شركات الأدوية ليعاد بيعها للمستهلكين النهائيين (المرضى).
مقدمة إلى عناصر المزيج التسويقي المنتج السعر الترويج عملية تحديد ميزانية الإعلان محتوى الرسالة الاعلانية
mircosoft-partner

هل ترغب بارسال اشعارات عن اخر التحديثات في شمرا-اكاديميا