ترغب بنشر مسار تعليمي؟ اضغط هنا

تم في هذا البحث اقتراح خوارزمية بزمن خطي لإيجاد الاستراتيجية المثالية في نظرية الألعاب المستقرة, التي تكون قيمة اللعبة ف, أي يتساوى في هذه اللعبة الثمن الأدنى مع الثمن الأقصى للعبة, تعتمد هذه الخوارزمية على مبدأ حذف الاستراتيجيات غير المربحة أو الاست راتيجيات التي تكون المنفعة من تبنيها أقل من المنفعة فيما لو تبنينا استراتيجية أخرى. و الهدف من ذلك هو سهولة حساب توازن ناش و نقاط الاستقرار و الوصول إلى حل مثالي للعبة.
نهدف من خلال هذه الدراسة إلى تصميم نظام يؤمن آليات للتوثق من عقد الشبكة و نقل المعطيات بين أي عقدتين في الشبكة بشكل آمن. أي أن النظام يغطي الخدمات الأمنية التالية: الاستيقان, سلامة المعطيات، سرية المعلومات, عدم الإنكار.
mircosoft-partner

هل ترغب بارسال اشعارات عن اخر التحديثات في شمرا-اكاديميا