لفتت تلخيص الحوار اهتماما كبيرا مؤخرا. خاصة في مجال خدمة العملاء، يمكن للوكلاء استخدام ملخصات الحوار للمساعدة في زيادة أعمالهم من خلال معرفة قضايا العملاء بسرعة وتقدم الخدمة. تتطلب هذه التطبيقات ملخصات لاحتواء منظور مكبر صوت واحد ولديك هيكل تدفق موضو
ع واضح، في حين لا يتوفر في مجموعات البيانات الحالية. لذلك، في هذه الورقة، نقدم مجموعة بيانات صينية جديدة لتلخيص حوار خدمة العملاء (CSDS). يعمل CSDS على تحسين الملخصات الإفراطية في جوانب: (1) بالإضافة إلى الملخص العام للحوار بأكمله، كما يتم تقديم ملخصات الأدوار أيضا للحصول على وجهات نظر مكبرات صوت مختلفة. (2) تلخص جميع الملخصات لكل موضوع بشكل منفصل، وبالتالي تحتوي على هيكل مستوى الموضوع للحوار. نحدد المهام في CSDS كمولية الملخص الشامل والملخصات المختلفة الموجهة نحو الأدوار لحوار معين. بعد ذلك، نقارن العديد من طرق التلخيص على CSDS، وإظهار نتائج التجربة أن الطرق الحالية عرضة لتوليد ملخصات زائدة وغير متماسكة. علاوة على ذلك، يصبح الأداء أسوأ بكثير عند تحليل الأداء في ملخصات الأدوار وهياكل الموضوعات. نأمل أن تتمكن هذه الدراسة من مراجعة تلخيص الحوار الصيني وفائدة المزيد من الدراسات.
في سيناريو دردشة خدمة العملاء النموذجي، اتصل العملاء بمركز دعم لطلب المساعدة أو رفع الشكاوى، وحاول الوكلاء البشريون حل المشكلات.في معظم الحالات، يطلب من الوكلاء في نهاية المحادثة كتابة ملخص قصير يؤكد على المشكلة والحل المقترح، عادة من أجل فائدة الوكل
اء الآخرين الذين قد يتعين عليهم التعامل مع نفس العميل أو المشكلة.الهدف من هذه المقالة يدعى إلى أتمتة هذه المهمة.نقدم مجموعة بيانات ملخصات حوار عملاء عالية الجودة وعالية الجودة ذات الجودة العالية مع مقربة من 1400 ملخصات مشروح بشرية.تعتمد البيانات على مربعات اتصال دعم العملاء في العالم الحقيقي وتتضمن ملخصات خارجية ومخفية.نحن نقدم أيضا طريقة تلخيص غير مخالفات جديدة غير محددة
في تطبيقات خدمة العملاء الخاصة بالمجال على الإنترنت، تكافح العديد من الشركات بنشر نماذج NLP المتقدمة بنجاح، بسبب توفر وضوضاء محدودة في مجموعات البيانات الخاصة بهم.في حين أن الأبحاث المسبقة أظهرت إمكانية ترحيل النماذج الكبيرة المسبقة للمجال المفتوحة ل
لمهام الخاصة بالمهام الخاصة بالمجال، فإن استراتيجيات التدريب المناسبة (قبل) لم يتم تقييمها بشدة في إعدادات خدمة العملاء في وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل ظروف متعددة اللغات.نحن نتعامل مع هذه الفجوة من خلال جمع وجعة إعلامية اجتماعية متعددة اللغات تحتوي على محادثات خدمة العملاء (تغريدات 865K)، ومقارنة خطوط أنابيب مختلفة من الأساليب المحددة والفصل، وتطبيقها على 5 مهام مختلفة مختلفة.نوضح أنه يلاحظ نموذج محول عام متعدد اللغات على مجموعة بياناتنا داخل المجال، قبل التصميم في مهام نهاية محددة، يعزز الأداء باستمرار، خاصة في الإعدادات غير الإنجليزية.
The aim of this research is to study the relationship between digital fingerprint analysis and consumer impact across the buying process. In order to achieve this, a main hypothesis has been formulated with three sub-hypotheses, according to the stag
es of the procurement process (pre-purchase, procurement, post-purchase). The researcher used the descriptive method, where the researcher used the questionnaire method to collect the data that were analyzed using statistical tests, the most important of which are: One- Sample T. test and Pearson Correlation. The researcher has reached several results, the most important of which are: There is a good orientation for the adoption of websites for digital fingerprint analysis as a rich source of data, in addition to a strong positive relationship between digital fingerprint analysis and influence on consumer behavior at every stage of the purchasing process. The study recommended that companies analyze the digital footprint in order to better understand customer behavior and provide information about them.
Customer Retention Management (CRM) provides a strong competitive advantage for the organization to stay in the market. It helps management to track customer interactions with the organization and allows employees access to all customer,s previous i
nformation; CRM gains its importance by creating a strategic vision to achieve the organization's goals of maintaining customers and reaching loyalty through integration with marketing policies and product development To increase the sales of the organization and to make offers that attract the target customer and interact with him in a way that ensures its preservation. The aim of the study is to define the reality of the application of CRM during the crisis period (2011-2018) in the Syrian private banks in Lattakia, and study the dimensions of customer relationship management in these banks, and then study the impact of these dimensions on the performance indicators that were measured through indicators of profitability, customer complaints, strong relationships with customers, customer satisfaction and loyalty. In order to achieve this, two main hypotheses were formulated. The researcher used the questionnaire technique to collect the data analyzed using statistical tests, the most important of which were the one-sample t. test, and the Pearson Correlation test. The researcher has reached several results, the most important of which is: a good evaluation of the availability of CRM dimensions in the studied banks, and there is a positive relationship between these dimensions and performance.
يوفر نظام إدارة علاقات العملاء ميزة تنافسية قوية للمنظمة تمكنها من البقاء في السوق. فهو يساعد الإدارة على متابعة تعاملات العملاء مع المنظمة، و يسمح للموظفين بالوصول لجميع المعلومات السابقة المتعلقة بالعملاء؛ و تكتسب إدارة علاقات العملاء أهميتها من خل
ال دورها في تكوين رؤية استراتيجية لتحقيق أهداف المنظمة في الحفاظ على العملاء و وصولهم إلى درجة الولاء من خلال التكامل مع سياسات التسويق و تطوير المنتجات لزيادة مبيعات المنظمة و تقديم العروض التي تجذب العميل المستهدف و التفاعل معه بما يضمن لها الحفاظ عليه.
يهدف البحث إلى دراسة واقع تطبيق إدارة علاقات العملاء خلال فترة الأزمة (2011-2018) في المصارف الخاصة السورية في محافظة اللاذقية، و دراسة أبعاد إدارة علاقات العملاء في هذه المصارف، ثم دراسة تأثير هذه الأبعاد على مؤشرات الأداء التي تم قياسها من خلال مؤشرات: الربحية، و شكاوى العملاء، و العلاقات الوطيدة مع العملاء، رضا العملاء و ولائهم. و لتحقيق ذلك تمّ صياغة فرضيتين رئيستين، و استخدم الباحث أسلوب الاستبانة لجمع البيانات الّتي تمّ تحليلها باستخدام اختبارات إحصائيّة أهمّها: اختبار الوسط الحسابي One- Sample t. test، و اختبار الارتباط الثّنائي Pearson Correlation. و قد توصل الباحث إلى عدّة نتائج أهمّها: التقييم الجيد لتوافر أبعاد إدارة علاقات العملاء في المصارف المدروسة، كما توجد علاقة طردية موجبة بين هذه الأبعاد و الأداء.
knowledge management
إدارة المعرفة
المصارف الخاصة
private banks
ولاء العملاء
customer loyalty
رضا العملاء
customer satisfaction
محافظة اللاذقية
إدارة علاقات العملاء
العملاء المربحين
تكنولوجيا إدارة علاقات العملاء
Customer Relationship Management
key Customer
CRM Technology
Lattakia Provenance
المزيد..
يهدف البحث إلى دراسة واقع الذّكاء التّسويقي (ذكاء العميل، ذكاء المنافس، مشاركة المعلومات التّسويقيّة بين الأقسام) في المصارف الخاصّة العاملة في السّاحل السّوري. اعتمدت الباحثة على المنهج الوصفي، و قامت بتطوير استبانة لجمع البيانات الأوّليّة عن مفردات
عيّنة البحث، و الّتي هي عبارة عن عيّنة ميّسرة من المدراء العاملين في المصارف الخاصّة في السّاحل السوري. تمّ توزيع 50 استبانة، استرد منها 39 صالحة للتحليل الإحصائي، و قد استخدم لتحليلها مجموعة من الأدوات الإحصائيّة الّتي يوفّرها البرنامج الإحصائي SPSS و أهمّها: المتوسط الحسابي، الأهميّة النسبيّة، و اختبار T-test. فكانت أهم النّتائج: تتبنى المصارف محل الدّارسة بعد ذكاء العميل كأحد أهم مكوّنات الذّكاء التّسويقي بأهميّة نسبيّة بلغت (75.81%)، و بعد ذكاء المنافس كأحد أهم مكوّنات الذّكاء التّسويقي و بأهميّة نسبيّة بلغت (73.846%). كما تقدّمت الباحثة بمجموعة من التّوصيات، منها: على المصارف محل الدّراسة أن تعطي طابعاً أكثر رسميّة لنشاطات الذّكاء التّسويقي، و عليها أن تقوم بدراساتٍ تجريبيّة للحصول على معلوماتٍ عن العملاء، بالإضافة إلى ضرورة امتلاكها لملفاتٍ و تقاريرٍ مُحدّثة عن منافسيها في السّوق الماليّة؛ لتبقى على اطّلاعٍ دائمٍ بتحرّكاتهم، و استراتيجيّاتهم المُتّبعة.
يعتبر الائتمان المصرفي من أهم وظائف المصرف إلا أنه قد يتعرض لمجموعة من المخاطر ينتج عنها تعثر الائتمان الممنوح و عدم قدرة العميل على الوفاء بالتزاماته...
هدف البحث إلى الكشف عن أثر تطبيق معيار المحاسبة الدولي رقم / 29 / في تحليل القوائم
المالية و ذلك باستخدام النسب المالية، فقد أثّر ارتفاع التضخم في الآونة الأخيرة في مختلف
الأصعدة الاجتماعية منها و الاقتصادية، و انخفضت القيمة الشرائية للنقد، فأصبحت
القوائم المالية
للشركات المدرجة في سوق دمشق للأوراق المالية لا تعبر بشكل صحيح عن واقعها لعدم أخذها
بعين الاعتبار تلك التغيرات في القوة الشرائية، على الرغم من تطبيقها معظم معايير المحاسبة
الدولية، مما يؤدي إلى عدم إمكانية الاعتماد عليها لاتخاذ القرارات الاستثمارية عند استخدام
التحليل المالي، و الذي يعتبر أحد أهم الأساليب المستخدمة و التي تساعد مستخدمي القوائم المالية
في اتخاذ قرارتهم الاستثمارية.
هدف البحث إلى بيان واقع تطبيق الريادة ، و مدى التزام العاملين بتطبيق ميزة الاستجابة
للعملاء في فرعي المصرف العقاري بمدينة اللاذقية ، كذلك دراسة تأثير امتلاك العاملين
للريادة في تعزيز ميزة الاستجابة للعملاء.