بحث متقدم
ترتيب حسب
فلترة حسب
هدفت الدراسة إلى معرفة أثر دوران العمل على جودة الخدمة السياحية ، و تحديد أثر دوران العمل على أبعاد جودة الخدمة (الاعتمادية ، التعاطف). و تمت الدراسة على عينة من المديرين و العاملين و عملاء المنشآت السياحية في الساحل السوري. و قد توصلت الدراسة إلى أن معدل دوران العمل يؤثر على جودة الخدمة السياحية ،حيث إن هناك علاقة بين معدل دوران العمل و جودة الخدمة السياحية ، و إن هناك علاقة مقبولة بين الاعتمادية و معدل دوران العمل و علاقة ضعيفة بين التعاطف و معدل دوران العمل.
The study aimed to investigate labor turnover rate effect on tourism service quality, by determining labor turnover rate effect on service quality dimensions (reliability, sympathy). The study conducted on sample of managers ,labor and hotel customer s in in the Syrian Coast. The study results show that labor turnover rate affects tourism service quality. Whereas there is a relationship between labor turnover rate and service quality. and that there is an acceptable relationship between reliability and the labor turnover rate and a weak relationship between sympathy and the labor turnover rate.
سجل دخول لتتمكن من متابعة معايير البحث التي قمت باختيارها