نظرا لمتغيرات الأساسية في السوق, من الاستهلاك الضخم و المتزايد إلى إدارة خدمات الإنتاج, أدى ذلك إلى ظهور أنظمة أساسية و ضرورية تهدف لتحقيق التعاون بين جميع أنواع الشركات (كتبادل الخدمات فيما بينها) و ذلك بهدف تلبية طلبات جميع المستخدمين و العملاء, إن تحقيق هذا الهدف يتطلب من الشركات (السوق بشكل عام) إيجاد طريقة تلبي حاجة المستخدمين بشكل آني و تحقق تعاون منظم وفقا للطلب. و بالتالي يجب العمل على البنية التحتية للشركات بهدف تبادل المعلومات التجارية بشكل مرن و آمن و ملائم لحاجة العملاء, للأسف جميع الطرق و الوسائل الموجودة لهندسة و تنظيم الشركات بالإضافة لتكنولوجيا نظم
المعلومات الموجودة تفتقر إلى المرونة و الرد بشكل ملائم و جوهري و آني يتوافق مع متطلبات الشركات القائمة على مبدأ التعاون و تبادل الخدمات.
تجاوز هذه المشاكل و تنظيم التعاون الفوري بهدف تلبية طلب الزبون دفعنا لابتكار الخدمة الايكولوجية, هذه الخدمة الإيكولوجية تتلاءم مع البيئة المحيطة و تركز على مجموعة من الخدمات البرمجية المقدمة من قبل الشركاء و تم الأخذ بعين الاعتبار القيود الصناعية أثناء إعادة تنظيم و تجميع الخدمات التجارية.
Due to fundamental changes in the market, from mass customization and increasing production to product- services management, this led to the emergence of a fundamental and necessary systems aims to achieve cooperation between enterprises (such as the exchange of services among
them) in order to meet the requirements of all users and customers. Achieving this goal requires to the enterprise (the market in general) find a way to meet the needs of users simultaneously and verifying structured cooperation based
on the request. And therefore we must work on the infrastructure of enterprise to exchange business information in a flexible, secure and adapted way to the needs of customers. Unfortunately all approaches exist to engineering and organize the enterprises, and existing information systems technologies lack the flexibility to respond appropriately and essentially to the requirements of enterprises which based on the principle of the cooperation
and exchange the services.
To overcome this problem we propose a new approach aims to reorganize the enterprises to groups of industrial services to exchange information, and taking into account the industrial constraints during the reorganization and assembly the business services.
المراجع المستخدمة
Bedford T, 2001- Probabilistic Risk Analysis Foundations and Methods. Cambridge, UK: Cambridge University Press
Common Criteria Organisation, 1999 - Common Criteria for Information Technology Security Evaluation – Part I: introduction and general model version 2.1 – CCIMB 99- 031. Available Online at http://www.commoncriteria.org/docs/PDF/CCPART1V21.P DF, 61 p
Chappell D, David A- Enterprise Service Bus. Theory in Practice. O'Reilly Media; ISBN 978-0-596-00675
هدفت الدراسة إلى تقييم كفاءة أداء شركات الوساطة و الخدمات المالية العاملة في
سوق دمشق للأوراق المالية من وجهة نظر المستثمرين في السوق, شملت عينة
الدراسة 150 مستثمر, و استخدمت الاستبانة لاستقصاء آراء المستثمرين حول شركات
الوساطة العاملة في السوق, و
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين التدريب و أبعاد جودة الخدمات الصحية, و ذلك من
وجهة نظر القائمين على المستشفيات الخاصة قيد البحث, و التعرف على أهمية التدريب, و على مستوى
جودة الخدمات الصحية في هذه المستشفيات.
و قد طبق البحث على المستشفي
تعد صياغة صياغة Reprrase مهمة صعبة تعزز تحويل جملة مدخلية معقدة معينة إلى جمل متعددة أقصر معاداة معنى معادل. نهج إعادة كتابة هذا تصور أن الجمل الأقصر تستفيد من القراء البشري وتحسين مهام الخبراء اللامبرية التي تحضرها كخطوة مسبقة مسبقة. يقدم هذا العمل
يحتل الطلب على الخدمات الصحية أهمية كبير كونه مرتبط بالناحية الاجتماعية وهي الحالة الصحية للمواطنين في بلد ما، وانطلاقاً من هذه الأهمية تم اختيار دراستنا الحالية التي تركز على مشكلة هامة جداً تتعلق بإمكانية تقدير إجمالي الطلب الاجتماعي على الخدمات ا
هدفنا من خلال هذا البحث الى تحديد الخدمات الصحية المؤثرة في معدلات الوفيات في سورية و اختزالها في عدد أقل من المتغيرات الافتراضية (عوامل)، و تقديم نماذج رياضية تعكس أثر الخدمات الصحية
في معدلات الوفيات المدروسة في سورية، حيث لجأنا الى اسلوب التحليل