أثر بعض العوامل على ولاء العملاء في المصارف التجارية دراسة ميدانية على مصرف بيمو السعودي الفرنسي

The impact of some factors on Customers Loyalty in The Commercial Banks

462   0   73   0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2015
 تمت اﻹضافة من قبل شمرا

في ضوء التطورات الكبيرة التي تشهدها البيئة المصرفية و زيادة المنافسة بين المصارف فإن المحافظة على العملاء الحاليين للمصارف يلقى اهتماماً كبيرًا من قبل المصارف بمعنى أنها تحول دون انتقالهم للتعامل مع المصارف المنافسة ، فضلاً عن استقطاب عملاء جدد . و قد هدف البحث إلى دراسة أثر بعض العوامل كثقة العملاء بالمصرف وجودة الخدمة على ولاء العملاء و ذلك في مصرف بيمو السعودي الفرنسي .

المراجع المستخدمة
Akhter ,W. et al .(2011) factors affecting customer loyalty in Pakistan. African Journal of Business Management,5(4):1167 – 1174
Ali ,R. et al .(2014) Factors Influencing Customer Loyalty of Banking Industry :Empirical Evidence from Pakistan .International Journal of Learning & Development , 4 (2) : 9 – 26
Aliabadi ,B. et al.(2013) Design and explain the factors affecting customer loyalty in online banking. International Research Journal of Applied and Basic Sciences , 4(9):2782 – 2791
قيم البحث
أعلن في شمرا
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات