دور عضو الهيئة التدريسية في تطوير العملية التعليمية و انعكاساته على جودة التعليم العالي " دراسة ميدانية لرصد آراء أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة تشرين"

The Role of a Faculty Member in the Development of the Educational Process & Its Impact on the Quality of Higher Education A Field Study to Monitor the Opinions of Faculty Members University of Tishreen

367   0   37   0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2013
 تمت اﻹضافة من قبل شمرا

يهدف هذا البحث إلى تعرف درجة مساهمة أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة تشرين في تطوير العملية التعليمية, و بناء و تطوير المناهج الجامعية, و العلاقة مع الطلاب و التفاعل معهم, بالإضافة إلى دراسة الفروق بين أعضاء الهيئة التدريسية في درجة مساهمتهم في تطوير العملية التعليمية تبعاً لمتغيرات الجنس, و الكلية, و المرتبة العلمية.

المراجع المستخدمة
Taylior, S., Bogdan, R. Introduction to Qualitative Research Methods, New York: John Wiley Sons, 1997, 10
Couch, Gene C. A measurement of total quality management in selected north Carolina community college, DIA-A60/05,1999, 1433
MIKOL, MYRIAM. Quality Assurance In Australian Higher Education, A case of the University of Weslern, Sydney nepean, (online). http://www.oecd. Org/dataoecd/49/3/1870952, 2003, .pdf 3/6/2011.2
قيم البحث
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات
سجل دخول لتتمكن من متابعة معايير البحث التي قمت باختيارها
أحدث المنح

 المصدر

 أخر موعد للتقديم

المزيد من المنح