محددات التوسع في قنوات التوزيع الإلكتروني لمخدمات المصرفية في المصرف التجاري السوري

أعلن في شمرا
197   0   31   0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2010
  مجال البحث ادارة الأعمال
 تمت اﻹضافة من قبل شمرا

قمنا من خلال هذا البحث بدراسة و اختبار تأثير مجموعة من العوامل التي تحد من إمكانية التوسع في التوزيع الألكتروني للخدمات في المصرف التجاري السوري, و قد تم استخدام اختبار T.Test لإثبات صحة فرضيات الدراسة, و قياس مستوى الثبات باستخدام مقياس ( ألفا - كرونباخ ).

المراجع المستخدمة
SALLY H., 2004-Electronic marketing, the new kid on the block. Journal of Marketing Intelligence & Planning, 22(3). Oxford Brookes University, Oxford, UK
ANI G., 1995- A Study of The Effect of Multimedia Information Technology on Retail Customers and Service Employees in The Royal Bank`s Pilot Installation of a Video Banking Kiosk, Thesis of Doctor of Philosophy, University of Toronto. 0
CHRIS C., 2005- Opening Accounts on The Web: Make It Simple. American Banker, 170(219),14-15
قيم البحث
أعلن في شمرا
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات