دور السياحة الالكترونية في التسويق السياحي

The role of E-tourism in tourism marketing

963   1   149   0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2017
 تمت اﻹضافة من قبل شمرا

تتميّز السياحة الالكترونية بقدرتها على إدارة التسويق إدارة متطورة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، عن طريق خلق و تعزيز الطلب على المنتج السياحي، و كذلك زيادة القدرة التنافسية في سوق السياحة العالمية، حيث تفتح المجال أمام السائحين للمقارنة بين الأماكن و الأسعار و العروض، كما تسمح للمنظمات السياحية بالتنبؤ و استهداف احتياجات المستهلك، و نتيجة ذلك حققت مبيعات السياحة الالكترونية نسبة 27% من إجمالي مبيعات السياحة العالمية عام 2013م. من خلال هذا البحث تم القيام بدراسة الدور الكبير للسياحة الالكترونية في تسويق الخدمات السياحية، كما تمت دراسة التوزع الجغرافي لمبيعات السياحة الالكترونية عالمياً، و التنبؤ بمستقبل مبيعات السياحة الالكترونية بحلول عام 2018م، بالإضافة إلى التعرف على وجهات البحث السياحي العالمي الالكتروني.

المراجع المستخدمة
IULIAN, C. E- Tourism: Concept and Evolution. University of Suceava, Romania, 2013,page 4
KOTLER, P. Marketing Management. publication Union, Paris, 1989,Page 24
DAVID, G. SCHWARTZ, ' The Internet in six words or less' Internet Research, Vol.20 Iss: 4pp.2010,page 389-394
قيم البحث
أعلن في شمرا
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات