مدى اهتمام شركات الصناعات الغذائية المصدرة في سورية بالاختلافات الثقافية و الاجتماعية عند دخولها إلى الأسواق الدولية

The extent to which food companies exporting in Syria are concerned about cultural and social differences when entering international markets

أعلن في شمرا
179   0   20   0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2017
 تمت اﻹضافة من قبل شمرا

يهدف البحث إلى التعرف على مدى اهتمام شركات صناعة الأغذية المصدرة في سورية بالمؤثرات الثقافية و الاجتماعية ( الأسرة, المرأة, التعليم, الجماعات المرجعية, اللغة, الدين, علم الجمال, العادات و التقاليد) في الأسواق الدولية المستهدفة. اعتمد البحث المنهج الوصفي التحليلي, و تكون مجتمع البحث من شركات الصناعات الغذائية المصدرة في سورية.

المراجع المستخدمة
Azizi Hj ,Abdul Adis, Samsinar Md. Sidin, 2008- Impact of environmental factors as moderator on export marketing performance in Wooden furniture industry, Jurnal Kemanusiaan bil.11, Jun
Brady. Donald L 2010- Essentials of international marketing, M. E. Sharpe, Inc, USA
Doole . Isobel , Lowe . Robin 2008- International Marketing strategy (analysis , development and implementation
قيم البحث
أعلن في شمرا
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات