مهارات التواصل غير اللفظي لدى المعلمات و علاقتها بالتفاعل الاجتماعي عند أطفال الرياض "دراسة ميدانية على عينة من رياض الأطفال الحكومية في محافظة دمشق"

350   0   197   0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2016
 تمت اﻹضافة من قبل شمرا

يهدف البحث الحالي للتعرف على العلاقة بين مهارات التواصل غير اللفظي لدى المعلمات و علاقتها بالتفاعل الاجتماعي عند أطفال الرياض، تكون مجتمع البحث من معلمات رياض الأطفال الحكومية ( الاتحاد النسائي - نقابة المعلمين ) و أطفالهم من الفئة الثالثة في مدينة دمشق.

المراجع المستخدمة
Abu Allam, please Mahmoud.(2004).Find in Psychological Sciences and Alterbuah.dar publication of the universities, the curricula of Cairo, Egypt
Al-Murad, beacon.(2004).other use a kinetic games, social games and social interaction in a mixed development with kindergarten children aged 5-6 years. thesis Ph.D., Faculty of Physical Education, University of Mosul 0.172
Abujado, SalehAli.(1998).sikolojahsocialization.Daralamsarhfor.Publishin g.and Distribution, Amman, Second Edition
قيم البحث
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات