مستوى مهارات التفكير الناقد لدى طلبة معلم الصف في كلية التربية بجامعة البعث

The Level of Critical Thinking Skills Among Classroom Teacher Department Students in Faculty Of Education - Al Baath University

أعلن في شمرا
134   0   53   0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2016
 تمت اﻹضافة من قبل شمرا

هدفت الدراسة إلى تحديد مستوى مهارات التفكير الناقد لدى طلبة معلم الصف في كلية التربية بجامعة البعث لذلك تم تطبيق اختبار واطسون و جلاسر لمهارات التفكير التاقد -بعد تعديله و التحقق من صدقه و ثباته في صورته المعدلة- على عينة الدراسة المكونة من 67 طالبا و طالبة من طلبة السنة الثالثة معلم صف.

المراجع المستخدمة
Baillin, S, et al. (1999). Conceptualizing Critical Thinking. Journal of Curriculum Studies. 31 (3) PP:285-302
Ennis, R. H. (2011, Summer). Critical thinking: Reflection and Perspective Part II. Inquiry: Critical Thinking across the Disciplines, 26(2), 5-19
Fisher, A. (2001). Critical Thinking: An Introduction. Cambridge University Press: United Kingdom
قيم البحث
أعلن في شمرا
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات