تأثير إدراك العملاء للمسؤولية الاجتماعية للشركة على النوايا السلوكية دراسة ميدانية على شركة سيريتل

The Impact of Customers' Perception of Corporate Social Responsibility on Behavioral Intentions A Field Study in Syriatel Company

أعلن في شمرا
369   0   30   0 ( 0 )
 تمت اﻹضافة من قبل شمرا

تهدف هذه الدراسة إلى تحديد تأثير إدراك العملاء للمسؤولية الاجتماعية للشركة على نواياهم السلوكية اتجاه الشركة و تقييم هذه النوايا من خلال رضا العملاء و الصورة الذهنية , و هذا يشمل التعرف على تأثير إدراك العملاء لكل من البعد الاقتصادي و البعد الاجتماعي و البعد البيئي لهذه المسؤولية على الرضا و الصورة الذهنية, ثم دراسة تأثيرهما على النوايا السلوكية للعملاء اتجاه الشركة؟

المراجع المستخدمة
Aaker, David A. (1996), Building Strong Brands, Free Press, New York
Cornelissen, J. (2011). Corporate Communication. A Guide to Theory and Practice. London: Sage Publications Ltd
Dowling, G. R., (1994). Corporate Reputations: Strategies for Developing the Corporate Brand. Melbourne: Longman Professional Publishing
قيم البحث
أعلن في شمرا
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات