فاعلية نموذج تكاملي مقترح وفق استراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية مهارات التفكير الناقد (دراسة تجريبية على عينة من تلامذة الصف السابع الأساسي في محافظة دمشق)

أعلن في شمرا
162   0   44   0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2017
 تمت اﻹضافة من قبل شمرا

هدفت الدراسة إلى قياس فاعلية نموذج تكاملي مقترح وفق استراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى لامذة الصف الرابع الأساسي في مادة الدراسات الاجتماعية.

المراجع المستخدمة
Beyer, k. 1998 Practical Strategies for the Teaching of Thinking. Allyn and Bacon. Inc,p 123
(Grave M. & Avery 1997 Scaffolding students reading of History. The social studies,p88(3
Ness 1993 Advision of powerful teaching and learning in the Social studies, Buliding understanding and Civi Efficacy. social education, vol 57, No4.p215
قيم البحث
أعلن في شمرا
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات