دور الموجه التربوي في تطوير مناهج الحلقة الأولى من التعليم الأساسي من وجهة نظر الموجهين التربويين في محافظتي حمص و حماه

أعلن في شمرا
115   0   104   0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2015
 تمت اﻹضافة من قبل شمرا

هدفت الدراسة إلى تعرف دور الموجه التربوي في تطوير المناهج الدراسية و الكشف عن الفروق في التقديرات لدور الموجه التربوي من وجهة نظر الموجهين التربويين تبعا لاختلاف متغير المحافظة.

المراجع المستخدمة
Awuah, Peter baffour ( 2011) : supervision of instruction in public primary schools in Ghana- teachers, and headteachers, perspectives, letter of doctor , Murdoch university , Ghana
Hussain, Afzaal & Dogar, Ashiq (2011):Evaluation of curriculum development process , international Journal of Humanities and social science, volume.1 No.14,PP.263-271
Jagersma,John & Parsons, Gim (2012):empowering students as active participants in curriculum design and implementation ,Newzealand Journal of teachers work,volume8,issuez,PP.114- 121
قيم البحث
أعلن في شمرا
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات