مدى ممارسة معلّمي الدراسات الاجتماعية للصفّ السادس الأساسي لكفايات التدريس اللاّزمة لهم

The extent of practicing the necessary teaching competencies to the social studies teachers for sixth elementary grade

أعلن في شمرا
102   0   1   0.0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2018
  مجال البحث التربية
 تمت اﻹضافة من قبل شمرا

هدف البحث إلى تعرّف مدى مُمارسة مُعلمي الدراسات الاجتماعية للصؼف السادس الأساسي لكفايات التدريس اللاّزمة لهم، من وجهة نظرهم، وٕ اعداد قائمة بأهم هذه الكفايات، و لتحقيق أهداف البحث، أعدّت الباحثة قائمة بأهم الكفايات التدريسية اللاّزمة لمعلم الدراسات الاجتماعية للصؼف السادس الأساسي و استخرجت منها استبانة مُوجّهة للمُعلمين لقياس مدى مُمارستهم لهذه الكفايات التدريسية.

المراجع المستخدمة
Abu Hilou, Jacob Abdullah. (1995). Social sciences and .teaching. Part II, Al-Quds Open University, Amman - Binali, Ghadanana, Murad, Sohid; Yusef, Samir. (2003)
Teaching Enrichment of Social Teachers in the Stage, Journal of Educational Sciences, p. 3, 143-237
Al - Sa'oub, Majid (2009). The degree of social education teachers' practice of the national education training for the basic stage in the educational and educational administrations of the Karak and southern Mazar areas, 1977- 61, Journal of Educational Sciences, No. 36, p
قيم البحث
أعلن في شمرا
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات