فاز ميلان على غريمه التقليدي إنتر ميلان 3 / 2 ، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع ميلان رصيده إلى 11 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد إنتر ميلان عند تسع نقاط في المركز الخامس.

وتقدم إنتر عن طريق مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 21، قبل أن يدرك رافائيل لياو التعادل لميلان في الدقيقة 288.

وفي الدقيقة 54 أضاف أوليفير جيرو الهدف الثاني لميلان، قبل أن يعود لياو ويسجل الهدف الثاني له والثالث لميلان  في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 67 سجل إدين دزيكو هدف إنتر الثاني.

وبدأت المباراة بأداء سريع من الفريقين، حيث كانت الرغبة حاضرة في تسجيل هدف مبكر وسط أجواء جماهيرية حماسية في ملعب "سان سيرو".

وفي الدقيقة 21 سجل إنتر ميلان هدف التقدم عن طريق مارسيلو بروزوفيتش، الذي أكمل جملة تكتيكية رائعة مع الثنائي لوتارو مارتينيز وخواكين كوريا، ليتلقى تمريرة انفرد من خلالها بمرمى مانيان ليضعها في الشباك.

و نجح ميلان في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28 عن طريق رافائيل لياو، حيث تلقى تمريرة من ساندرو تونالي ليسدد كرة من الجهة اليسرى لتسكن شباك الحارس سمير هاندانوفيتش .

وفي الشوط الثاني، دخل ميلان مهاجما بقوة محاولا تسجيل هدف ثان، فيما لم تقل محاولات إنتر خطورة عن منافسه، وهدد مرمى الفرنسي مانيان في أكثر من مناسبة.

وفي الدقيقة 54 سجل أوليفير جيرو الهدف الثاني لميلان، بعدما تلقى كرة عرضية من لياو داخل منطقة الجزاء، ليحولها بتسديدة متقنة في شباك هاندانوفيتش.

وبعد ست دقائق وبمجهود فردي مميز، سجل رافائيل لياو الهدف الثاني له والثالث لميلان، حيث توغل وسط دفاع إنتر ووصل لمرمى هاندانوفيتش ليضع الكرة في شباكه.

وأسفرت محاولات إنتر للعودة إلى المباراة، عن تسجيل هدف تقليص الفارق عبر البوسني إدين دزيكو، الذي تلقى كرة عرضية من ماتيو دارميان ليضعها في شباك الحارس مانيان في الدقيقة 67.

ونجح ميلان في المحافظة على تقدمه في النتيجة، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوزه 3 / 2.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

أعلن في شمرا