الاثنين 24/01/2022:
يستمر الجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر على فترات فوق مناطق متفرقة من البلاد ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية التي تزيد عن 1000متر وهطولات ممزوجة بالثلج خاصة على المناطق الشمالية والوسطى والجزيرة، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /4-6/ درجات مئوية. ليلاً يبقى الجو شديد البرودة ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الثلاثاء 25/01/2022:
يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل أمطار متفرقة على المناطق الساحلية كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /4-6/ درجات مئوية، مع بقاء الجو شديد البرودة خلال الليل ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق، وتشكل الضباب في المنطقة الوسطى والشمالية وبعض المناطق الداخلية صباح يوم الثلاثاء.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الاربعاء 26/01/2022:
يكون الجو غائم ماطر على فترات فوق أغلب المناطق مع هطولات مطرية تكون مصحوبة بالرعد فوق المناطق الساحلية ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية التي تزيد عن 800متر ويتدنى مستوى الهطل الثلجي خلال ساعات المساء والليل ليشمل المناطق الوسطى والشمالية والمرتفعات الساحلية، مع انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /5-7/ درجات مئوية. ليلاً يبقى الجو شديد البرودة ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق.

أعلن في شمرا