حمص في المركز الأول بالمصارعة الرومانية لفئة الناشئين

حمص-سانا

حصل منتخب حمص بالمصارعة الرومانية لفئة الناشئين على المركز الأول في الترتيب العام في بطولة الجمهورية التي أقيمت في حلب مؤخراً.

وأشار عقيل الفاحلي عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي رئيس مكتب ألعاب القوة لمندوبة سانا الرياضية إلى أن 83 لاعباً من جميع المحافظات إضافة إلى هيئة الجيش والشرطة شاركوا في البطولة المذكورة واستطاع منتخب حمص الحصول على أربع ذهبيات وفضية وبرونزية بمجموع 150 نقطة متقدماً على منتخب حلب الذي حصل على المركز الثاني بـ 125 نقطة.

بدوره عمار مسعود رئيس اللجنة الفنية للمصارعة بحمص أكد أن البطولة كانت متميزة وحصول منتخب حمص للناشئين على المركز الأول يحملهم المسؤولية للحفاظ على الفوز والمراكز الأولى دائماً ولا سيما أن الألعاب الفردية تشهد حالياً اهتماماً كبيراً ومدينة حمص قدمت الكثير من الأبطال في المصارعة.

وحقق الميداليات الذهبية عبد السلام التلاوي بوزن 48 كغ وامجد السلقيني بوزن 51 كغ ومحمود الطحان بوزن 55 كغ وخالد الكن بوزن 65 كغ والفضية أحمد التلاوي بوزن 45 والبرونزية كل من قاسم الأبرش بوزن 60 كغ وأحمد الأحمد بوزن 80 كغ وفي المصارعة الحرة حقق منتخب حمص بفئة الناشئين ذهبية وبرونزيتين عبر عبد المالك ملوك بوزن 48 كغ وأنس السلقيني بوزن 51 كغ وفراس البيطار بوزن 71 كغ على التوالي.

مثال جمول

أعلن في شمرا

الأكثر قراءة