توتنهام هوتسبر يحصد 3 نقاط في غاية الصعوبة أمام مضيفه فولهام بعد أن كان متأخراً بهدف ليفوز في الثواني الأخيرة 2-1، في ختام الجولة الـ23 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

فاز توتنهام في الثواني الأخيرة (أ ف ب)

حصد توتنهام هوتسبر 3 نقاط في غاية الصعوبة أمام مضيفه فولهام بعد أن كان متأخراً بهدف ليفوز في الثواني الأخيرة 2-1، في ختام الجولة الـ23 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل الضيوف أهداف اللقاء الثلاثة، حيث كانت البداية في الدقيقة 17 عندما سجل المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي بالخطأ في مرماه.
وفي النصف الثاني، أعاد ديلي آلي المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل بعد 6 دقائق فقط من بداية الشوط.
وعندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة (90+3) اقتنص "السبيرز" النقاط الثلاث بهدف قاتل جاء عن طريق لاعب الوسط الشاب هاري وينكس.
وبهذا الفوز الثمين، استعاد لاعبو الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو نغمة الفوز بعد الخسارة في ملعبهم في الجولة الماضية بهدف أمام مانشستر يونايتد.
وستنمح هذه النتيجة الفريق دفعة معنوية قوية قبل مواجهة إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة أمام الجار تشلسي يوم الخميس المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج"، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز توتنهام بهدف نظيف.
وعزّز توتنهام موقعه في المركز الثالث حيث أصبح رصيده 51 نقطة، بفارق 4 نقاط عن تشلسي، و5 وراء مانشستر سيتي الوصيف.
في المقابل، تكبّد فولهام خسارته الثالثة على التوالي والـ15 هذا الموسم ليتجمّد رصيده عند 14 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير.

أعلن في شمرا