اشتعلت حرب التصريحات بين الفنانتين ريهام حجاج وآيتن عامر بعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل "وكل ما نفترق"، حيث اعترضت آيتن على تدخل ريهام في دورها، وحذف بعض المشاهد لها، وأعلنت أنها سوف تخبر الجمهور بالتفاصيل قريبا وذلك في بوست عبر حسابها على فيسبوك، الأمر الذي لم ينل إعجاب بطلة العمل ريهام حجاج.

وردت حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك" وقالت:"عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل"، الأمر الذي أدخل ريهام في سجال مع الجمهور بين مؤيد ومعارض، رغم تأكيدها بأنها ستكشف كافة التفاصيل بالأدلة في الوقت المناسب.

img

وعلى الجانب الآخر انزعجت آيتن عامر بشدة من تصريحات حجاج وعادت وكتبت على صفحتها على "فيسبوك": "بقا انا بروح الاوردر متأخر ؟؟؟ انا ؟؟؟؟؟ بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دورى ؟؟؟؟ بقا أنا بفتعل المشاكل فى الاوردرات ؟؟؟؟؟ أنا عندى اثباتات على كل اللى حصل بس احتراما للناس اللى اتكلمت معاهم انا مش هتكلم غير لما اخد موافقتهم الاول".

img

وأضافت ببوست آخر: "خدونى معاكوا والنبي، موسم الانسحاب".

img

وتوالت بوستات آيتن التي عبرت عن استياءها من تداول الأخبار الملفقة لمشكلتها وقالت:" الفشل حتى في تسريب الأخبار الغلط يا ربي ايه دة، الموقع اللي نقل الخبر الفاشل شاله بس انا عندى اسكرين شوت من الخبر قالك تدخلت لاعادة لأحمد فهمى حقة".

img

يذكر أن مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد وإخراج كريم العدل قبل اعتذاره عن استكمال المسلسل بسبب مشكلة حدثت في كواليس المسلسل رفض الإفصاح عنها وتم استبداله بالمخرج مصطفى أبو سيف.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاتين توام مختلفتين يحدث لهما مشكلة تقلب الأحداث رأسا على عقب في صعيد مصر.

أعلن في شمرا

الأكثر قراءة