أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن درجات الحرارة ستبقى أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ويكون الطقس صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الساحلية، ويكون لطيفاً ليلاً ومائلاً للبرودة في المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة في ساعات الصباح الباكر، فيما تكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات قوية بعد الظهر تتجاوز سرعتها 60 كم/ سا مثيرة للغبار في المناطق الداخلية والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبالنسبة لطقس غداً الثلاثاء، ذكرت الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستميل للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها ويكون الطقس صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الساحلية.

فرص الأمطار وانخفاضات الحرارة ستستمر خلال اليومين المقبلين، وهناك احتمال وصول بعض الزخات المطرية نحو المناطق الداخلية الشمالية والوسطى وريفي دمشق الغربي والشمالي ولكنها ستكون بفعالية خفيفة.

وستشهد دمشق أجواء تكون باردة ليلاً، خلال اليومين القادمين، فيما تكون باردة بشكل كبير في المرتفعات الجبلية وريفي دمشق الغربي والشمالية والقنيطرة والجولان المحتل.


لمزيد من الأخبار يمكن متابعة حسابنا على التلغرام:

https://t.me/damas0times        

أو قناتنا على اليوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UCAycKbU4tzro_X8KRI3tzsA

أعلن في شمرا