هذه هي الاختلافات بين واتساب لنظام أندرويد و آيفون .. 8 ميزات يتفوق بها واتساب IOS

‏17 دقيقة مضت تكنولوجيا 49 زيارة

هذه هي الاختلافات بين واتساب لنظام أندرويد و آيفون .. 8 ميزات يتفوق بها واتساب IOS

يعد أندرويد و iOS بلا شك أكثر أنظمة التشغيل استخدامًا في عالم الهواتف الذكية. لذلك ، تم تحسين جميع التطبيقات للعمل بشكل مثالي على هذه الأنظمة. واتساب هو مثال واضح على ذلك ، وليس من أجل لا شيء هو أكثر منصات المراسلة استخدامًا على كل من أندرويد و iOS.

ولكن ، في حالة عدم معرفتك بعد ، فإن إصدار واتساب لنظام أندرويد يختلف عن الإصدار الذي تستخدمه الهواتف المحمولة على IOS . ونحن لا نتحدث فقط عن اختلافاتهم الجمالية الواضحة. أولئك الذين لديهم آيفون لديهم وظائف واتساب مختلفة عن تلك الخاصة بمستخدمي أندرويد . هل تريد أن تعرف ما هم؟ سنخبرك عنهم على الفور.

– 10 اختلافات لواتساب على آيفون و أندرويد

قام الرجال في WABetaInfo ، الخبراء في المعلومات المتعلقة بتطبيق المراسلة هذا ، بالتحقيق بدقة في الاختلافات الموجودة بين إصدار واتساب لأجهزة آيفون ونسخة أندرويد . على وجه التحديد ، قاموا بتفصيل الوظائف الحصرية التي يقدمها التطبيق المذكور لكل نظام تشغيل. سنلخصها أدناه.

قد يكون مستخدمو الهواتف الذكية من آبل حزينين بعض الشيء لأنه تم الإعلان هذا العام عن توقف واتساب عن العمل على iPhone 4s. ولكن ، من ناحية أخرى ، يجب أن يكونوا سعداء لأن منصة المراسلة بالنسبة لهم تقدم ما يصل إلى 8 وظائف حصرية لآيفون . هذا لأن مطوري واتساب يختبرون أولاً ميزة جديدة في إصدار iOS قبل إصدارها على أندرويد . حسنًا ، هذه هي الأشياء الثمانية التي يمكنك القيام بها على واتساب في آيفون:

– عرض الدردشة دون إرسال إيصال القراءة.

– حفظ الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF في معرض الصور الخاص بك بغض النظر عما إذا كان الشخص الآخر قد استخدم وظيفة “الحذف للجميع”.

– طمس صورك باستخدام محرر الصور المدمج.

– تقطيع مقاطع الفيديو.

– حفظ ملفات الوسائط يدويًا.

– عرض عدد المحادثات غير المقروءة الخاصة بك أثناء محادثة أخرى.

– الإستماع إلى المذكرات الصوتية من شريط التنبيهات ، دون إرسال تأكيد القراءة.

– تحميل الصور من رابط.

* الوظيفتان الحصريتان لتطبيق واتساب لنظام أندرويد

الآن ، بالنسبة لنظام تشغيل غوغل ، هناك أيضًا وظائف حصرية لهذا النظام . بالإضافة إلى ذلك ، مع وصول أندرويد 12 الذي يسمح لك بنقل واتساب الخاص بك من آيفون إلى أي هاتف محمول ، من المتوقع أن يزداد عدد الوظائف الحصرية. في الوقت الحالي ، هذان هما الشيءان اللذان يمكنك القيام بهما على واتساب في أندرويد وليس على آيفون :

– تحديد كل الدردشات في وضع التحرير.

– إمكانية إرسال صور غير مضغوطة وبدون النقص من جودتها عن طريق إرفاقها كمستند.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:واتسآب سيطرح ميزة شبيهة بخرائط “غوغل”‏

أعلن في شمرا