التعادل الإيجابي يحسم مباراتي ذهاب نصف نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم

اللاذقية-حماة-سانا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراتي الدور نصف النهائي من ذهاب مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم بين تشرين والطليعة والنواعير والوثبة.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية اقتنص الطليعة تعادلا مهما من ضيفه تشرين الذي كان متقدما بهدف محمد المرمور الذي سجله عند الدقيقة 53 لينتظر فريق مدينة حماة حتى الدقيقة 72 ليسدد أمين الحداد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء معلنا هدف التعادل لفريقه علما أن المباراة اقيمت من دون جمهور لعقوبة اتحادية لتشرين.

وبالنتيجة ذاتها انتهى اللقاء الذي أقيم على ملعب حماة البلدي بين النواعير وضيفه الوثبة حيث سجل للنواعير عبد الله جمعة في الدقيقة 73 وسجل هدف التعادل للوثبة عادل خطاب مشلب في الدقيقة 85.

وتقام مباراتا الإياب بين الطليعة وتشرين على ملعب حماة البلدي والوثبة والنواعير على ملعب خالد بن الوليد في حمص في الخامس عشر من الشهر الجاري.

وينص نظام المسابقة على أن يتم اللجوء الى ركلات الترجيح في حال التعادل بين الفريقين في نهاية إياب نصف النهائي لتحديد المتأهل للنهائي دون اللجوء إلى الوقت الإضافي باستثناء المباراة النهائية التي يتم فيها اللجوء إلى الوقت الإضافي في حال التعادل وإذا استمر يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

أعلن في شمرا