السيارات أيضاً تسرق قلوب الرجال!
الكثير من الرجال يولون اهتماماً كبيراً لنوع وموديل السيارة التي يرغبون باقتنائها؛ فعند توجههم لمعارض ووكالات السيارات أو حتى عند بحثهم بين إعلانات البيع على المواقع الإلكترونية مثل السوق المفتوح وغيره، نجدهم يتساءلون كثيراً حول المواصفات، بل وأدق أدق التفاصيل والتي بحسب رأيهم تدفعهم بشكل ما للإقدام على شراء سيارة معينة مقارنة بغيرها من السيارات المعروضة، حتى لو كانت بموديل أقدم. وبالنظر إلى سوق السيارات العالمي وما يتوجه إليه صانعو السيارات المعروفين، من خطوط إنتاج لسيارات هجينة وكهربائية وغير ذلك، فإن الأنواع المتوفرة كثيرة ومتعددة ومتفاوتة المواصفات، فضلاً عن تصنيفاتها إلى سيارات فارهة مثل بورشه، أو فخمة مثل مرسيدس بنز، أو اقتصادية مثل نيسان وهيونداي. إلى جانب ذلك تأتي الفئات من؛ سيارات رياضية وسيارات مدينة وسيارات صغيرة وأخرى سيدان أو إس يو في وغير ذلك الكثير؛ لنجد أن لكل منها معجبين من الشباب؛ الذين يعتبرون السيارة من أهم عوامل الانطلاق والحرية، بل وقد يبدو التفاهم معها أفضل من وجهة نظرهم. 

وفي آخر استطلاعات الرأي التي قام بها موقع Carsweek.ru حول توافق الرجال مع عالم السيارات والمحركات، بل وأكثر الأنواع التي سرقت قلوبهم في الآونة الأخير؛ فقد أظهرت النتائج أن الأربع سيارات التالية هي الأقرب إليهم: 

  • سيارة تويوتا لاند كروزر
غالباً ما يأتي إسم " تويوتا " على رأس القوائم على إختلاف الموديلات سواء كانت تلك الفاخرة مثل لكزس أو الاقتصادية مثل كورولا، والآن هي أيضاً صاحبة المركز الأول ضمن استطلاع "السيارات الأقرب لقلب الرجل"، حيث تبيّن بأن معظم الرجال يسعون لامتلاك إحدى طرز تويوتا لاند كروزر التي تتمتّع بأداء ميكانيكي عالِ على مختلف الطرق، فضلاً عن آخر إصداراتها لعام 2019 التي تأتي بحلّة محركات جديدة عالية الأداء. 
  • سيارة جيب رانجلر

ثانياً أتت السيارة القوية "جيب رانجلر" بالمركز الثاني؛ كواحدة من أقرب السيارات العالمية لقلوب الرجال، نظراً لتصميمها الرياضي وقوة أدائها بحسب آراء عدد كبير ممّن قاموا بالاستطلاع. 

  • سيارة كاديلاك إسكاليد

المركز الثالث بحسب نتائج الاستطلاع كان من نصيب "كاديلاك إسكاليد" التي تصدرت أيضاً مبيعات شركة جنرال موتورز مؤخراً، كونها تنتمي لفئة السيارات متعددة الاستخدامات والتي حازت على أكثر السيارات مبيعاً في العالم للعام 2018 الماضي.

  • سيارة هامر H2

 وأخيراً ضمن المراكز الأربع الأولى لأقرب السيارات لقلوب الرجال؛ جاءت الامريكية "هامر H2" التي بدء إنتاجها خلال الألفية الثانية ولم تنجح كثيراً في جذب المشترين إليها؛ إلا أنها نجحت مؤخراً في سرقة قلوب وأنظار الرجال حول العالم؛ لقوتها على الطرق الجبلية والوعرة وسرعتها العالية.

أعلن في شمرا