بعد قرار منحها حصة إضافية .. دير الزور بلا كهرباء

الكهرباء في “دير الزور” يافرحة ماتمت

سناك سوري – متابعات

يبدو أن فرحة أبناء محافظة “دير الزور” بالحصة الإضافية من الكهرباء التي قرر وزيرها “محمد خربوطلي” منحهم إياها يوم الأربعاء الماضي لم تكتمل حيث أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة بسبب عطل في خط التوتر الرئيسي 230 ك.ف القادم من محطة “جندر” في منطقة “السخنة” التي تبعد 180 كم عن مدينة “دير الزور”.

مدير عام شركة الكهرباء في “دير الزور” المهندس “خالد لطفي” قال في تصريح نقلته وكالة سانا الرسمية اليوم أن ورشات الصيانة التابعة لدائرة نقل الطاقة بالشركة توجهت إلى مكان العطل ويجري العمل حالياً على إصلاحه ، فيما يأمل مواطنون أن تصل ورشات الصيانة مكان العطل المقصود قبل حلول المساء عساهم يستفيدوا من قرار الحصة الإضافية قبل أن تصدر قرارات أخرى مخالفة.

وكان وزير الكهرباء السوري وافق منذ أيام على منح المحافظة 10 ميغا إضافية لتحسين وضع الوصل وتخفيض التقنين فيها الذي يصل إلى 3 ساعات قطع و3 وصل يتخللها قطع أيضاً.

وعلى أحر من الجمر ينتظر المواطنون إعادة إصلاح الخط وعودة الكهرباء فيما يعبر البعض منهم عن رضاهم بالقليل منها والاستغناء عن الحصة الإضافية مقابل عدم انقطاعها لفترة طويلة.

أعلن في شمرا