وضع مخبز الشميطية الآلي في الخدمة بريف دير الزور

دير الزور-سانا

افتتح فرع المخابز بدير الزور مخبز الشميطية الآلي بهدف تلبية الطلب المتزايد على الخبز في ظل الأعداد المتزايدة للأهالي العائدين إلى منازلهم في قرى ريف دير الزور الغربي المطهرة من الإرهاب.

وذكر مدير فرع المخابز المهندس إبراهيم الأسعد في تصريح لمراسل سانا أن مخبز بلدة الشميطية الآلي وضع في الاستثمار بعد إعادة تأهيل ما خربه إرهابيو تنظيم “داعش” قبل اندحارهم وتزويده بخط إنتاج جديد بطاقة إنتاج تصل إلى 14 طناً يومياً لافتاً إلى أن عودة المخبز الآلي في بلدة الشميطية نحو 20 كم غرب مدينة دير الزور للإنتاج تخفف على الأهالي أعباء الحصول على مادة الخبز التي كان يتم تزويدهم بها من مخابز مدينة دير الزور.

وبين مدير المخبز عبد الرحمن عبيد أن المخبز ينتج يومياً 7 أطنان من الخبز وستتم زيادة الكمية وفق الحاجة لتغطية احتياجات الأهالي في ريف دير الزور الغربي من الخبز.

ولاقى وضع مخبز الشميطية في الخدمة ارتياحاً كبيراً عند الأهالي حيث نوه عدد منهم بجهود الجهات المعنية في المحافظة لتأمين الاحتياجات الأساسية والتي تشهد تزايداً مطرداً بالتوازي مع العودة المكثفة لسكان المحافظة بعد تحرير قراهم ومناطقهم من رجس الإرهاب على يد أبطال الجيش العربي السوري.

وضع مخبز الشميطية الآلي في الخدمة بريف دير الزور
وضع مخبز الشميطية الآلي في الخدمة بريف دير الزور

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

أعلن في شمرا