رداً على زهير رمضان.. سيرين عبدالنور: ما تصدقو كلشي بتسمعوه

عبد النور: بدي حب الكل والكل يحبني

سناك سوري _ متابعات

غرّدت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” عبر تويتر في رد غير مباشر على تصريحات نقيب الفنانين السوريين “زهير رمضان” حول منعها من العمل الفني في “سوريا”.

وأجابت “عبد النور” رداً على تعليق إحدى متابعاتها التي نقلت تصريح “رمضان” بأن “عبد النور” أساءت لـ”سوريا” واعتذرت لاحقاً، بأنه محق في قراره لأن أي شخص لن يسمح لأحد بالإساءة إلى بلده، لتقول “عبد النور” «مريم مش كل شي بتسمعي بتصدقي أرجوكي».

مضيفةً «سوريا وشعبها بقلبي ولا يمكن سيء لأي بلد وشعبو أنا فنانة بدي حب الكل والكل يحبني» دون أن تتطرق إلى مدى صحة تصريحات “رمضان” بخصوص اعتذارها مقابل السماح لها بالعمل الفني في “سوريا”.

نقيب الفنانين السوريين كان قد تحدّث عن منعه “عبد النور” من العمل الفني في “سوريا” أثناء مشاركتها في مسلسل “قناديل العشاق”، وذلك بسبب استضافتها زوجة أحد المسلحين في برنامج كانت تقدّمه على قناة “الآن” التي وصفها “رمضان” بأنها معادية لـ”سوريا”.

وأضاف “رمضان” في حديثه لإذاعة “أرابيسك” أن “عبد النور” أساءت للشعب والجيش السوري خلال الحلقة وتم اتخاذ قرار منعها من العمل الفني حتى تقدّم اعتذاراً عمّا صدر عنها، مشيراً إلى أنها اعتذرت لاحقاً عبر قناة “سما” المحلية.

أعلن في شمرا