سوسن ميخائيل ترغب بتقديم مشهد حميم مع تيم حسن لإغاظة زوجته

ميخائيل: دور سلاف فواخرجي في مسلسل “شارع شيكاغو” لا يناسب عمرها

سناك سوري – متابعات

أعربت الممثلة “سوسن ميخائيل” عن رغبتها بتقديم مشاهد حميمة مع الممثل “تيم حسن”، منتقدة دور الممثلة “سلاف فواخرجي” في مسلسل “شارع شيكاغو” بأنه لم يكن مناسباً لعمرها.

وأضافت الممثلة ميخائيل في لقاء أجرته معها إذاعة “شام اف ام”، أنها مستعدة لتقديم مشاهد حميمية إلى جانب الممثل المصري “كريم عبد العزيز” والفنان السوري “تيم حسن” لتغيظ زوجته الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني”، معتبرةً أن الحميمية في المشاهد تعطي المشهد حقه.

وتعليقاً على مسلسل “شارع شيكاغو” قالت إنها لم تشاهده، ورأت أن الدور الذي أدّته سلاف فواخرجي لم يكن مناسباً لعمرها، كما أن مكياجها لم يُطبّق بطريقة احترافية، إلا أنها أعربت عن تقديرها ومحبتها لزميلتها.

كما وصفت زميلتها الفنانة “سلافة معمار” بالنجمة من دون أن تكون نجمة سوريا الأولى، مثنيةً على أداء نجمات أخريات مثل “سلاف فواخرجي” و”أمل عرفة”.

ووجهت الفنانة سوسن ميخائيل انتقادات لشركات الإنتاج لتسليط الضوء على عدد معين من الفنانين وتهميش كبار النجوم وحصرهم في أدوار معينة.

وكشفت أنها لم تعُد تتلقى أي أدوار منذ مشاركتها في مسلسل “الحرملك”، كما أنه لم تُعرض عليها حتى المشاركة في مسلسلات تسمّيها هي “تافهة”.

وتابعت أنها تقيم في منزل أهلها وقد تراجع أجرها، وهي لذلك تبحث عن دور يناسب عمرها من دون أن يكون دور الأم، وأنها رفضت بعض الأدوار، وكانت تتمنى أداء أدوار أخرى، إلا أن الظروف حالت دون ذلك.

وعن الزواج قالت ميخائيل إنها تتمنى أن تُكمل حياتها مع شريك على أن يتحقق بينهما الانسجام وألا يرغب في إنجاب الأطفال، مشيرةً إلى أنها تسافر كثيراً، لكنها لم تغادر بلدها لأنها تحبّه.

وقدمت الممثلة “سوسن ميخائيل” خلال مسيرتها الفنية التي بدأت عام 1995 ما يقارب 100 عمل فني، ومن أعمالها في مجال الدراما قدمت العشرات من المسلسلات التلفزيونية منها “أحلام أبو الهنا”، “أهل الغرام”، “عطر الشام بأجزائه الثلاثة”، ومن المسلسلات الإذاعية “حكم العدالة”، “شخصيات ومواقف”، ومن مسرحياتها أيضاً “صانع المطر” وغيرها.

أعلن في شمرا