نفت الفنانة السورية هوديا يوسف ما جرى تداوله مؤخرًا عن شفائها من مرض السرطان، مؤكدة أن السبب الأساسي لتساقط شعرها يعود إلى عملية تصغير الأمعاء ما أدى إلى فقدان جسمها العديد من الفيتامينات التي أثرت سلبا على سلامة وصحة شعرها.

وأوضحت هوديا يوسف، في حديث خاص لـ"فوشيا" أنها لم تلجأ أبدا إلى الكشف عن السبب الأساسي لقص شعرها، ولم تحاول استغلال هذه الفكرة لاستعطاف الرأي العام.

كما تطرقت يوسف إلى اللغط الذي حدث بينها وبين الفنانة نوال الزغبي، مشيرة إلى أنها أدت أغنية "ما اندم عليك" قبلها بسنتين، كاشفة أنها استفادت كثيرا من الحملة التي شنت ضدها ، لافتة إلى أنها "لو كان بدها تدفع مصاري ما كانت رجعت بهالقوة".

تجدر الإشارة إلى أن الخلافات قد عادت للواجهة بين النجمة نوال الزغبي وهويدا يوسف بشأن أغنية "ماندم عليك"، وذلك بعدما ردّت الزغبي على سؤالٍ وردها من أحد متابعيها حول الأغنية لتقول له: "أكيد ملكي أنا وتنازلات الأغنية لإلي".

لكن هويدا كان لها وجهة نظر مختلفة، فردّت على نوال، وكتبت: "مو ذنبي أنه أنا اخترت الأغنية وغنّيتها. الشركة يلي متعاقدة معها وبعدما فسخت العقد معاهم باعوها لشركة ريلاكس إن، بعدما هني أصلاً تنازلوا لمهرجان الأغنية السورية سنة 1996 لما الجمهور عرفني بأغنية "ماندم عليك"، ومو ذنبي أنه نوال غنتها بعدي بسنتين".

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة السورية هوديا يوسف.

أعلن في شمرا

الأكثر قراءة