ماذا قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن فريقه السابق ريال مدريد الإسباني؟

تسلّم رونالدو جائزة "أساطير ماركا" في مدريد من الصحيفة الإسبانية (أ ف ب)

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي أن فريقه السابق ريال مدريد الإسباني يُعَدّ الأكثر تأثيراً في مسيرته الرياضية.
وتذكر النجم البرتغالي بتأثّر شديد، خلال تسلمه جائزة "أساطير ماركا" في مدريد من الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت، السنوات الرائعة التي قضاها مع "الميرينغي" وفوزه معه بأربعة ألقاب في دوري الأبطال، بالإضافة لبطولات أخرى كثيرة.
وقال "الدون" في تصريحاته: "مدريد مدينة أثّرت فيّ كثيراً، ليس فقط على المستوى الرياضي، ولكن الشخصي أيضاً. ريال مدريد هو النادي الأكثر تأثيراً في مسيرتي. لقد لعبت تسع سنوات مع ريال مدريد، ولهذا فلديّ حنين خاص للغاية لمدريد".
ويعتبر رونالدو من أبرز النجوم الذين لعبوا لريال مدريد عبر تاريخه، وهو الهداف التاريخي له برصيد 450 هدفاً في جميع البطولات خلال 438 مباراة.
وعلى مدار تسع سنوات، حصد اللاعب البالغ 34 عاماً 15 لقباً وهي: 2 في الدوري الإسباني، ومثلهما في الكأس المحلية، و2 في كأس السوبر الإسبانية، و4 في دوري الأبطال، و3 في مونديال الأندية، و2 في كأس السوبر الأوروبية.
وعلى المستوى الفردي، ساهمت إنجازات رونالدو مع ريال مدريد في تتويجه بجائزة الكرة الذهبية 4 مرات (2013 و2014 و2016 و2017).

أعلن في شمرا