ماذا تعرف عن ريجيم الثلاثة أيام ؟؟...اسرع طريقة لخسارة الوزن

تعتبر مشكلة الوزن الزائد إنقاص الوزن هاجسا لدى الكثيرين ،إذ لا تعتبر كل الطرق الهادفة لإنقاص الوزن مضمونة ، لكن هناك عادة صباحية بسيطة يمكن أن تساعدك على التخلص من الدهون وخسارة الوزن الزائد.

يوصي الكثير من الناس بشرب ماء الليمون في الصباح.حيث انه كل ما عليك فعله هو شرب الماء الممزوج بالليمون كل صباح وسوف تفقد الوزن الزائد بمرور الوقت.

وقد ذكرت أخصائية التغذية جي هاميلتون انه لمعرفة ما إذا كانت هذه العادة الصباحية السهلة …قد تساعدك في الواقع على التخلص من الوزن الزائد“ماء الليمون ليس فقط بديلاً لذيذًا لمياه الصنبور العادية

بل يمكن أن يكون المفتاح للحفاظ على وزن صحي أو فقدان الوزن الزائد، فماء الليمون يساعدك على البقاء رطبًا.. وهو أمر مهم للغاية لفقدان الوزن”.

كيف تتخلص من دهون البطن في 10خطوات دون حرمان

القهوة بالليمون…. أسرع طريقة للتخلص من الدهون

من المعروف أن زيادة شرب الماء قبل الوجبات يعزز الشبع والامتلاء ويقلل من الرغبة الشديدة في تناول الطعام… بالتالي يتم استهلاك سعرات حرارية أقل، مما يؤدي إلى فقدان الوزن. ويمكنك تناول هذا المشروب المنعش طوال اليوم لزيادة التأثير.

وتابعت خبيرة التغذية “إذا شربت ماء الليمون بدلاً من المشروبات الغازية وعصائر الفاكهة، فمن المرجح أن تفقد الوزن لأن السعرات الحرارية التي تتناولها أقل بكثير”.

حذرت الخبيرة أيضا بخصوص ماء الليمون“إذا كنت تشربه ليلًا فقد يؤدي ذلك إلى تعطيل نومك… لذلك من الأفضل شرب كمية كافية من الماء في وقت مبكر من اليوم”.

لا تقتصر فوائد شرب ماء الليمون، على فقدان الوزن فقط ، حيث تشير الأبحاث إلى أن ماء الليمون يساعد على الهضم، فماء الليمون له بنية مشابهة لعصارة المعدة في المعدة، لذا فهو يعزز إفراز الصفراء من الكبد

ومن خلال تعزيز إطلاق الصفراء من الكبد، يمكن أن يدعم الهضم السلس للطعام عبر الجهاز الهضمي كما يساعد حمض الستريك الموجود في عصير الليمون في حماية وظائف الكبد، ويدعم عمليات إزالة السموم من الجسم.

أعلن في شمرا