الأسير الفلسطيني المضرب عن الطعام، مقداد القواسمي، يستمر في إضرابه عن الطعام، ويقول "أريد العودة لأهلي وأصدقائي وإنهاء هذا القرار الظالم بحقي".

القواسمي: الأطباء أبلغوني أنني في مرحلة الخطر

قال الأسير الفلسطيني المضرب عن الطعام، مقداد القواسمي، إنّ "قرار المحكمة الإسرائيلية تجميد اعتقاله لا يقدم أو يؤخر وإنه بانتظار قرار الإفراج عنه".

وأضاف القواسمي في تسجيلٍ خلال زيارة والديه له في مستشفى "كابلان" أنه "مستمرٌّ في إضرابه عن الطعام حتى لو اضطر إلى الامتناع عن شرب الماء".

وأشار القواسمي إلى أنّ "الأطباء أبلغوني أنني في مرحلة الخطر، وقد يتوقف قلبي في أي لحظة، لكنني أريد العودة لأهلي وأصدقائي وإنهاء هذا القرار الظالم بحقي".

وكان الأسير مقداد القواسمي قد دخل مرحلة الخطر الشديد خلال الأيام الأخيرة، وفق ما أفادت به مؤسسات دولية وأخرى تعنى بشؤون الأسرى، وذلك نتيجة استمراره في الإضراب عن الطعام وامتناعه عن تناول المدعمات.

والدة الأسير المضرب مقداد القواسمي: "ابني ممكن يتوقف قلبه بأي لحظة". pic.twitter.com/HNwDI3oGa2

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت حي المخفية في المدينة، حيث تصدّى الفلسطينيون للقوة المهاجمة، ما أدّى إلى تبادل لإطلاق النار وقع بين مقاومين وقوات الاحتلال واقتحمت أيضاً بلدتي تلّ وبيتا جنوب نابلس.

#فيديو لاستدعاء قوات الاحتلال للشاب براء ازحيمان من نابلس خلال اقتحام منزله ومطالبته بتسليم نفسه. pic.twitter.com/YVO0hPUtTA

أعلن في شمرا

الأكثر قراءة