لاعبات منتخب اليرازيل للسيدات

يواجه منتخب البرازيل نظيره الأسترالي، في مباراة تقام اليوم في مدينة مونبلييه جنوبي فرنسا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس العالم للسيدات لكرة القدم.

وتقام مباراة البرازيل واستراليا في الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش، بينما يواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره الصيني، في ستاد "بارك دي برينس" في العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة 19 بتوقيت غرينتش.

وانطلقت بطولة كأس العالم للسيدات، التي تستضيفها فرنسا، في السابع من يونيو/ حزيران جزيران الجاري، وتستمر حتى السابع من يوليو/ تموز المقبل.

وكشف مدرب منتخب البرازيل للسيدات، أوزفالدو ألفاريز "فاداو"، أن نجمة المنتخب المهاجمة مارتا، البالغة من العمر 33 عاما، أصبحت جاهزة لخوض لقاء أستراليا.

وكانت مارتا، الفائزة بجائزة أفضل لاعبة في العالم لعام 2018، قد غابت عن اللقاء الأول للبرازيل ضد جامايكا، بسبب إصابتها خلال الاستعدادات للبطولة.

وكانت البرازيل قد سحقت جامايكا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي، وأحرزت الأهداف الثلاثة (هاتريك) اللاعبة كريستيان دي سوزا.

كأس العالم للسيدات 2019: البرازيل تواجه أستراليا وجنوب أفريقيا تواجه الصين

وهُزمت جنوب أفريقيا من جانب إسبانيا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي.

وضمن فعاليات البطولة، اقتربت ألمانيا وفرنسا من التأهل للدور ثمن النهائي، حيث فازت ألمانيا الأربعاء على إسبانيا بهدف دون مقابل، بينما فازت فرنسا المضيفة على النرويغ، بهدفين مقابل هدف.

إحصاءات حول لقائي اليوم

أعلن في شمرا