وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين وأضرار مادية بحوادث مرورية وقعت خلال العاصفة الجوية

دمشق-سانا

توفي 7 أشخاص وأصيب آخرون إضافة إلى إلحاق أضرار مادية عديدة جراء حوادث مرورية وقعت خلال العاصفة التي أثرت على سورية خلال اليومين الماضيين.

وأوضح العميد عبد الرزاق حاج عبد الوهاب من إدارة المرور لمندوبة سانا أن الوفيات سجلت في محافظة ريف دمشق نتيجة عدد من حوادث المرور حيث أدى تصادم سيارتين في بلدة ببيلا إلى وفاة امرأة وابنها بينما أدى تدهور دراجة نارية في البلدة إلى وفاة السائق وشخص آخر لافتا إلى أن حادث تدهور سيارة سياحية على اوتستراد دمشق حمص الدولي بالقرب من بلدة دير عطية أدى إلى وفاة السائق وشقيقه.

وأشار العميد عبد الوهاب إلى أن حادث تدهور سيارة في حمص أدى إلى وفاة شخص لافتا إلى أن حوادث مرورية اخرى أدت إلى إصابة عدد من المواطنين حيث وقع حادث تدهور سيارة في مدينة النبك ادى لاصابة السائق بجروح كما صدمت سيارة أخرى شخصا في مدينة داريا إضافة إلى حادث مروري ثالث في مدينة قدسيا أدى إلى إصابة شخص بجروح.

وفي حلب بين العميد عبد الوهاب أنه تم تسجيل حادثين أسفرا عن إصابة شخصين بجروح فيما وقع حادث آخر اقتصرت أضراره على الماديات وفي اللاذقية أصيب شخص بجروح نتيجة تدهور سيارة فيما سجلت في طرطوس خمسة حوادث مرورية أدى أحدها لإصابة شخص واقتصرت الحوادث الأخرى على الماديات.

وفي حماة سجل بحسب العميد عبد الوهاب حادث مروري وفي السويداء حادثان واقتصرت الأضرار على الماديات مبينا أنه في دمشق وقعت 7 حوادث أدى أحدها إلى إصابة شخص واقتصر الباقي على أضرار مادية في عدد من السيارات.

وأثر على سورية خلال الأيام الماضية منخفض قطبي عاصف حمل أمطارا غزيرة على مختلف المحافظات وثلوجا كثيفة على المرتفعات الجبلية وترافق برياح شديدة السرعة وصلت في بعض الهبات إلى 85 كم -سا.

أعلن في شمرا