الوزير اللبناني وئام وهاب يقول إن الحصار المفروض على إيران يعود إلى التقدم العلمي لديها أكثر من ذريعة التسلح، ويعتقد أن لبنان لن يتجاوب مع العروضات الإيرانية التي قدّمها ظريف خلال زيارته إلى بيروت.

وهاب للميادين: هناك مافيا في سوق الدواء في لبنان يشارك فيها سياسيون

قال الوزير اللبناني السابق وئام وهاب إن هناك تحديات أمام الثورة في إيران منها التفلت من العقوبات لحلّ الأزمات الاقتصادية في ساحات المنطقة، معتبراً أن الدور الذي تلعبه إيران يعود بالفائدة عليها كما علينا.

وهاب وفي حديث لـ الميادين خلال برنامج حوار الساعة، اعتبر أن الحصار المفروض على إيران يعود إلى التقدم العلمي لديها أكثر من ذريعة التسلح، وهي قادرة على التحول إلى صين صغيرة في المنطقة وهذا ما يدفع أعداءها إلى حصارها.

وعن زيارة وزير الخارجية الإيراني إلى لبنان، علّق ظريف بأنه لا يعتقد أن يتجاوب لبنان مع العروضات الإيرانية التي قدّمها ظريف خلال زيارته إلى بيروت، وتحدث عن المواطن اللبناني الذي "يفقد كرامته في مستشفيات لبنان التي تمارس سياسية الاحتيال".

الوزير اللبناني قال إن الولايات المتحدة تحاول ابتزاز دول المنطقة من خلال التخويف من إيران ومؤتمر وارسو لن يحقق شيئاً.

كلام ظريف جاء بعدما كرر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف خلال زيارته الحالية إلى بيروت، استعداد بلاده تقديم المساعدات للبنان وكذلك التعاون مع الحكومة اللبنانية في المجالات كافة.