أهالي حمص: المشاركة بالانتخابات إعلاء لشأن الوطن

حمص-سانا

أبدى أهالي حمص إصرارهم على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي وأجمعوا على أنها توجه رسالة واحدة للعالم مفادها بأن البلد بلدنا وواجب كل مواطن المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي تكرس وحدة الأراضي السورية وسيادتها الوطنية.

كاميرا سانا جالت وسط مدينة حمص ورصدت آراء أهلها ودورهم في إنجاح الانتخابات الرئاسية التي يترقبها السوريون والعالم بأجمعه إثباتاً للسيادة الوطنية بعيداً عن التدخلات الخارجية.

المواطن محمد روحي عودة أكد أنه سيشارك في الانتخابات التي تمثل الناهض الحقيقي لمختلف تطلعات الشعب السوري داعياً الجميع إلى المشاركة فيها إعلاء لشأن الوطن.

بدوره رأى همام غالي أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية واجب وطني يتوج فرحة السوريين بإعادة بناء بلدهم بعد سنوات من الحرب المدمرة وعلينا أن نثبت للعالم أن سورية باستحقاقها الرئاسي قادرة على فعل المستحيل في كل مناحي الحياة.

من جهتها أكدت هبة سلهب الموظفة بمديرية تربية حمص أنها ستشارك في الانتخابات التي اعتبرتها مسؤولية الجميع ورسالة تحد وتكريس للسيادة الوطنية السورية.

عامل النظافة خالد المحمد قال إنه سيشارك في الانتخابات الرئاسية التي تعني الحرص على حماية البلد ومؤسساته الخدمية ورسالة للعالم أن الشعب السوري يستحق من يمثله بكل اعتزاز.

محمد الشيخة المهندس في الشركة العامة للغاز أبدى إصراره على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لأنها تمثل الشعب السوري فيما أكدت ندى العيسى الموظفة في مالية حمص تصميمها كسيدة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لأنها تعني اشراك المرأة السورية في كل قضايا الوطن المصيرية.

ونوه الطبيب البيطري عبد الرحمن الناصر بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية في الوقت الحالي لأنها الداعم الحقيقي لتكريس السيادة الوطنية في مواجهة التحديات الخارجية.

وأكد المواطن علي العيسى صاحب إحدى البسطات وسط المدينة أنه سيشارك في الانتخابات الرئاسية لأنها حق وواجب وطني والمشاركة فيها هي إثبات أن سورية دولة ذات سيادة بينما دعا سائق سيارة الأجرة عماد عيسى السوريين إلى المشاركة في الانتخابات للتأكيد أن سورية ستظل بلد الصمود.

حنان سويد

أعلن في شمرا