كيف تستخدم WhatsApp Plus دون القلق من حظر حسابك ؟

‏22 دقيقة مضت تكنولوجيا 56 زيارة

كيف تستخدم WhatsApp Plus دون القلق من حظر حسابك ؟

WhatsApp Plus هو تطبيق نجح في تحقيق طفرة كبيرة ، وذلك بفضل التحديثات التي يتضمنها وأشكال الاستخدام المختلفة التي يوفرها ، وعادة ما يكون جذابًا جدًا للمستخدمين. ومع ذلك ، يمكن أن يتم حظرك إذا كنت تستعمل هذا التطبيق.

نظرًا للقلق من عدم القدرة على استخدام هذا الإصدار المعدل من واتساب بعد الآن ، فسوف أعلمك في هذه المقالة ما يجب عليك فعله لتجنب حظر حسابك على واتساب.

* قم بتحديث التطبيق بشكل متكرر لمنع حظر حسابك عند استعمال WhatsApp Plus

الطريقة الوحيدة لمنع حظر حساب واتساب الخاص بك هي إبقاء WhatsApp Plus محدثًا دائمًا. لهذا السبب أوصي بتحديث WhatsApp Plus مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. لتحقيق ذلك ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كان هناك إصدار أحدث من هذا التطبيق.

إذا كنت أحد الأشخاص الذين قاموا بتثبيت WhatsApp Plus ، فأنت تخاطر بأن يتم حظرك. ومع ذلك ، فقد طور مبتكرو التطبيق نظام “مضاد للحظر” يتم تطويره وتحديثه باستمرار.

ما تحقق مع نظام “أنتيبان” هذا هو أن اكتشاف المستخدمين الذين يستخدمون WhatsApp Plus أكثر صعوبة. لذلك ، يكون المستخدمون أكثر أمانًا بداخله. وبنفس الطريقة يجب أن تعلم أن الحظر في التطبيق حقيقة واقعة.

* لا تسيء استخدام الوظائف غير الرسمية لتطبيق WhatsApp Plus لتجنب الحظر

واحدة من أكثر الميزات المدهشة التي يمتلكها WhatsApp Plus هي أنه يوفر لك ميزات أكثر من واتساب الرسمي. ولكن ، إذا قمت بإساءة استخدامها ، فقد تكون عرضة بشدة لحظر حسابك ، نظرًا لأن واتساب يمكنه اكتشافه من خلال بروتوكولات الأمان الخاصة به أو يمكن لأي شخص الإبلاغ عنك.

هذه هي الوظائف التي يجب عدم إساءة استخدامها عند استخدام WhatsApp Plus:

– لا تقم بتغيير سمات (مظهر) WhatsApp على التوالي.

– لا تستخدم الرموز التعبيرية غير الرسمية لتطبيق واتساب . إذا لم تكن متأكدًا من أن الشخص الذي تتحدث معه يستخدم WhatsApp Plus ، فلا تستخدم هذه الرموز التعبيرية ، لأن هذا قد يسبب شكًا في الشخص الذي تتحدث إليه ويؤدي إلى إبلاغه عنك عبر واتساب .

– لا تخفي وجودك على واتساب من جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، فقط أولئك الذين تعتقد أنهم لا يجب أن يعرفوا عنك. على الرغم من وجود هذه المشكلة في التطبيق الرسمي ، إلا أنه لديك خيار حظر جهة الاتصال ، بحيث يمكنك نسيانها بسرعة وسهولة وأمان.

– لا تقم بتعديل حجم الملفات المرسلة ، أي اجعل حجم الملفات التي سترسلها في النطاق العادي الذي يسمح به تطبيق واتساب الرسمي ، وهو من 2 ميجا بايت إلى 2 جيجا بايت.

– لا تتخلى عن رسالة محذوفة ، فهذا هو السبب الرئيسي للحظر ، لأن الناس يعلقون على الرسائل المحذوفة. وتجدر الإشارة إلى أن أهم جزء في هذه الوظيفة هو إبقائها سرية. نصيحتي هي ألا تعلق أبدًا على رسالة حذفها الشخص ، سواء في محادثة خاصة أو في مجموعة حيث سيشكون في الأمر.

* لا تستخدم WhatsApp Plus ، قم بتنزيل التطبيق الرسمي !

إذا كنت خائفا ولا تستطيع الإلتزام بما سبق ذكره فالطريقة الأخرى لمنع حظر حساب واتساب الخاص بك هي استخدام التطبيق الرسمي ونسيان WhatsApp Plus. كما تعلم على الأرجح ، يتوفر واتساب في غوغل بلاي وآب ستور ، نظرًا لأن هذه هي المتاجر المتوافقة مع أندرويد و iOS.

نظرًا لأن هذا التطبيق ليس التطبيق الأصلي ، يجب أن تعلم أن واتساب قد أنشأ العديد من بروتوكولات وأنظمة الأمان للدفاع ضد هذا النوع من التطبيقات الغير الرسمية ، وإذا قمت بخرقها ، فقد يتم طردك وستتم إزالة إمكانية استخدامه. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم التطبيق بشكل طبيعي ، فلا داعي للقلق.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:إرفع مستوى خصوصيتك وامنع أي شخص غير صديق لك من إرسال رسالة لك على فيسبوك ماسنجر بهذه الطريقة

أعلن في شمرا