تكريم 83 أسرة من ذوي شهداء الجيش في دير الزور

دير الزور-سانا

تقديراً لتضحيات أبنائهم في سبيل الدفاع عن الوطن تم اليوم تكريم 83 أسرة من ذوي شهداء الجيش العربي السوري في محافظة دير الزور وتقديم أوسمة الإخلاص لهم.

وخلال التكريم ألقيت عدة كلمات عبرت عن عظمة الشهادة والشهداء ولاسيما أن التكريم يتزامن مع ذكرى جلاء المستعمر الفرنسي عن أرض سورية والذي تحقق بفضل دماء الشهداء الذين ورثوا لدى أبناء سورية عقيدة التضحية والفداء.

وأشار العميد بسام الحميد رئيس فرع شؤون الشهداء في المنطقة الشرقية إلى أن التكريم شمل 83 من أسر شهداء الجيش العربي السوري تقديراً لتضحياتهم وبطولاتهم في سبيل رفعة وعزة الوطن.

بدورهم أعرب ذوو الشهداء والجرحى عن فخرهم واعتزازهم بأبنائهم الذين أناروا بدمائهم الطاهرة طريق النصر المؤزر على أعداء الوطن والإنسانية مؤكدين أن الشهادة ستبقى قيمة القيم ومتجذرة في نفوس كل السوريين الشرفاء.

كما قامت اللواء نبال بدر مدير شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين بزيارة عدد من الجرحى في منازلهم وتقديم المساعدة لهم مؤكدة أن دير الزور صمدت وانتصرت بفضل دماء الشهداء والجرحى وتضحيات أبطال الجيش وأن تكريم ذوي الشهداء والجرحى اليوم هو أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين صنعوا نصراً مؤزراً أذهل العالم بأسره.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

أعلن في شمرا