حددت وزارة التربية الشروط الواجب توفرها لتحديد مركز عمل العاملين في حال عدم إمكانية النقل من ذوي العسكريين في الجيش العربي السوري (الزوجة، الأخت، الابنة) بين المحافظات، كذلك ذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام والمتزوجات بناء على مكان إقامة الزوج وعمله والحالات الإنسانية (وفاة الزوج، الطلاق، تقاعد الزوج أو تسريحه، الزوج المفقود أو المخطوف).

وشملت الشروط:

وبالنسبة للمعينين بغير المسابقة التي أجريت عام ٢٠١٧، فيتم تحديد مركز عملهم في أي محافظة عدا اللاذقية طرطوس السويداء، بالإضافة إلى المتقدمين إلى مسابقة الفئة الأولى الدفعة الأخيرة لصالح محافظة حمص حصراً.

أما المتقدمين لصالح محافظة السويداء بمسابقة الفئة الأولى الدفعة الأخيرة الذين تم تعيينهم في محافظة درعا يتم تحديد مركز عملهم في ريف محافظة السويداء حصرا، والمتقدمين لصالح محافظتي اللاذقية وطرطوس بمسابقة الفئة الأولى الدفعة الأخيرة والذين تم تعيينهم في محافظة درعا يتم تحديد مركز عملهم في محافظة دمشق.

كما يتم تحديد مركز عمل المتقدمين لصالح محافظة ريف دمشق بمسابقة الفئة الأولى الدفعة الأخيرة الذين تم تعيينهم في محافظة السويداء في ريف دمشق، والمتقدمين لصالح محافظة حماة بمسابقة الفئة الأولى الدفعة الأخيرة والذين تم تعيينهم في محافظتي الرقة وإدلب يتم تحديد مركز عملهم في ريف حماة.

تلفزيون الخبر

لمزيد من الأخبار يمكن متابعة حسابنا على التلغرام:

https://t.me/damas0times        

أو قناتنا على اليوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UCAycKbU4tzro_X8KRI3tzsA

أعلن في شمرا