الجيش يحيط تعاقداته بالسرية... والأومري يغادر الوحدة

انتقل متوسط ميدان الوحدة السوري “أسامة أومري” رسميا إلى نادي الجيش السوري بعقد احترافي لموسم واحد.

سناك سوري – دمشق

وأعلن أومري رسميا عن انتقاله عبر صفحته في انستغرام. فيما يبدو أن نادي الجيش يحيط تعاقداته بشيء من السرية، فهو لا يعلن عنها عبر صفحته الرسمية في فيسبوك.

بينما اقتصرت أخبار تعاقدات الجيش المعلنة رسمية على المدافع أحمد الصالح. فيما تشير معلومات سناك سوري إلى أنه تم التجديد لبعض اللاعبين من التشكيلة التي لعبت له الموسم الماضي.

الجيش يحيط تعاقداته بالسرية… والأومري يغادر الوحدة
الجيش يحيط تعاقداته بالسرية… والأومري يغادر الوحدة

هذا وصادق الاتحاد الرياضي العام اليوم رسمياً على أسماء أعضاء إدارة نادي الجيش الجديدة برئاسة العميد “نزار اسماعيل”.موقع سناك سوري.

بدوره أعلن نادي “الوثبة” رسمياً تجديد عقد لاعبه “علي الصارم”، وضم لاعب الوسط ” محمد كروما “قادماً من “الحرجلة، إضافة للتعاقد مع “محمود اليونس” قادماً من الغريم التقليدي “الكرامة” إلى كتيبة الفرسان.

من جانبه جدد “حطين” عقد اللاعب “مصطفى جنيد” رغم الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى “أهلي حلب”. واستعاد أيضا خدمات نجمه الشاب “أيمن عكيل” قادماً من نادي “الوحدة”.

آزوري الفتوة مستمر بتعاقداته النوعية وهذا المرة مع لاعب خط الدفاع المحترف “ليث علي” والذي جدد عقده للموسم الثالث على التوالي. وبحسب مصادر سناك سوري إن العديد من الأندية كانت تسعى لكسب خدماته إلا أن الفتوة رفض التخلي عنه.موقع سناك سوري.

كما سجل نادي الطليعة حضوره لأول مرة في سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم بعد التمديد للاعبه “زاهر خليل” لموسم آخر.

في حين أعلن نادي المجد عن أول تعاقداته بالتوقيع مع المدافع “ثائر الشامي” قادماً من الوثبة.

يذكر أن هناك أندية لم تدخل حتى الآن سوق الانتقالات الصيفية بشكل رسمي وأبرزها الكرامة وجبلة، إضافة للجزيرة الصاعد حديثاً للدرجة الممتازة.

أعلن في شمرا