برشلونة يحضر العرض الأخير لنيمار قبل إغلاق السوق

برشلونة-سانا

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن فريق برشلونة بصدد رسم خطة “العرض النهائي” لضم النجم البرازيلي نيمار وذلك قبل أسبوع واحد على إغلاق سوق الانتقالات في أوروبا.

ووفقا لصحيفة “لا سيكستا” الإسبانية فقد عرض رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو مع المدير الرياضي إيريك أبيدال خلال اجتماعهما خطة من احتمالين يتمثل العرض الأول بتقديم عرض قيمته 170 مليون يورو لباريس سان جرمان ويعرض فيها برشلونة فكرة التعاقد مع اللاعب بنظام الإعارة هذا الصيف مع إلزامية الشراء الصيف المقبل.

ويضمن العرض الثاني إدخال لاعبين من برشلونة في الصفقة منهم الفرنسي عثمان ديمبيلي وفي حال فشل برشلونة في إقناع إدارة باريس سان جرمان بعرضه الأخير فستنتهي قصة عودة نيمار لناديه السابق هذا الصيف حسب الصحيفة.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية كشفت الأسبوع الماضي أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفض عرضا ضخما من ريال مدريد الإسباني لضم النجم البرازيلي نيمار وتضمن العرض 3 لاعبين وهم الويلزي غاريث بيل والكولومبي خاميس رودريغيز والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إضافة إلى 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات النجم البرازيلي.

وأوردت تقارير إعلامية أن الريال قدم هذا العرض الضخم “لمباغتة” غريمه برشلونة الذي يريد إعادة نيمار إلى صفوفه مجددا كما أفادت تقارير إيطالية بأن نادي يوفنتوس دخل بدوره في سباق التعاقد مع نيمار لتدعيم خط هجومه.

وعلى الرغم من أن باريس سان جيرمان لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع أي فريق بشأن صفقة نيمار إلا أن البارسا يتصدر قائمة المرشحين للظفر بها ولاسيما بعدما أعلن نيمار في وقت سابق بصريح العبارة أنه يرغب في العودة إلى نادي برشلونة الذي قضى معه 4 مواسم ناجحة بين العامين 2013 و2017.

أعلن في شمرا